العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-05-11
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي عمرو خالد: الحل العملى للقضاء على أحداث إمبابة عدم المشاركة فيها



عمرو خالد: الحل العملى للقضاء على أحداث إمبابة عدم المشاركة فيها



د. عمرو خالد




أكد الداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد أن الإسلام لا يقبل فرض الأفكار بالقوة وتأجيج العواطف، واستغلال عواطف البسطاء، مدللاً على ذلك بأن القرآن الكريم دعا للتفكير والتأمل، ولم يجعل طريقة التفكير موحدة.

وأوضح د. عمرو خالد أن الحل العملى للقضاء على أحداث إمبابة وكل ما من شأنه إثارة الفتن، هو عدم المشاركة فيها، موضحاً احترامه للجميع، وأنه من الأولى العمل على الدفع بعجلة الحياة والعمل على الوحدة الوطنية.

واستنكر خالد، خلال مداخلة مع برنامج "90 دقيقة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، مناقشة الموضوع بجميع جوانبه بالقنوات الفضائية مما ساعد على تضخيم الموضوع أكثر من اللازم.

وطالب "خالد" بإعادة تأهيل رجال الدين، سواء مسلمين أو مسيحيين، موضحاً أن الخطاب فى حياة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلام وسيدنا عيسى عليه السلام، كان مرتبطا باحتياجات الواقع الفعلى، وهذا ما نحتاجه الآن، واصفا الخطاب الدينى بالعزلة عن الواقع. وأضاف عمرو أن مبادرة "إنترنت بلا فتنة" ستعود بقوة فى الفترة المقلبة.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للقضاء, أحداث, المشاركة, الحل, العلمي, حامد:, عمرو, فيها, إمبابة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلاح عيسى: أحداث إمبابة الإنذار قبل الأخير لحرب الكنائس فى مصر mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 1 2011-05-10 01:23 PM


الساعة الآن 07:21 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO