العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-04-28
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي شباب الثورة يحرر محاضر ضد موسي



شباب الثورة يحرر محاضر ضد موسي



حرر شباب ائتلاف ثورة 25 يناير عدة محاضر بالنيابة العامة بالأقصر ضد عمرو موسي الأمين العام لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية. واتهم الشباب موسى وكلا من محمد خليل أبوالمجد العماري عضو مجلس الشعب السابق ورئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب السابق ومحمد أبوالمجد وشهرته "محمد الجميل" عضو المجلس السابق بتحريض بلطجية للاعتداء عليهم أثناء المؤتمر الذي عقد أمس بحضور عمرو موسي بفندق بيراميزا الأقصر.


وأدان شباب الثورة في تلك المحاضر قيادات شرطة السياحة والأمن العام لتمكينهم البلطجية والمسجلين خطر من الدخول إلي قاعة المؤتمر وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء. وأشاروا إلى سرقة الأشعة والتقارير الطبية التي أجريت للمجني عليهم من شباب الثورة، وذلك محاباة لعضو مجلس الشعب السابق محمد خليل العماري.


وفي مقابل ذلك نفى ائتلاف شباب ثورة 25 يناير اليوم الخميس، علاقته بتلك الاشتباكات، وقال في بيان بصفحته على "الفيس بوك":"إنه ليست لنا صلة بهذه الأحداث ونؤكد على رفضنا التام لاستخدام العنف اللفظي أو البدني كأداة للحوار" .















رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-04-29
افتراضي ائتلاف دعم الثورة يحرر محضرا ضد عمرو موسى

شباب دعم الثورة أثناء ندوة عمرو موسى بعد منعهم من سؤاله
ائتلاف دعم الثورة يحرر محضرا ضد عمرو موسى بعد الاعتداء عليهم في مؤتمر له بالأقصر

أصدر إئتلاف دعم ثورة 25 يناير بالأقصر بيانا حول واقعة تعرض مجموعة من شباب الائتلاف للإعتداء من قبل بعض الأفراد ينتمون للحزب الوطنى المنحل بحسب وصف البيان أثناء وجودهم فى مؤتمر لعمرو موسى أمين الجامعة العربية والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية القادمة .

وأكد البيان إن أعضاء من الحزب الوطنى قاموا باستقبال عمرو موسى فور وصوله للأقصر من بينهم محمد الطيب العضو بهيئة مكتب الحزب الوطنى فى الأقصر و محمد أبو المجد عضو حزب وطنى فى مجلس الشعب عن دائرة الأقصر قبل حل الحزب و المجلس .

و أوضح نص البيان الموقع من منسق عام الإئتلاف ناصر القوصى أن حضور مؤتمرعمرو موسى كان يستلزم وجود دعوة مسبقة وفوجئنا أن من حصلوا على تلك الدعاوى الصف الأول بالحزب الوطنى من أعضاء مجلس الشعب والمحليات ليقوموا بدعوة أبناء عمومتهم للمؤتمر ليقتصر المؤتمر بذلك على جميع اعضاء الحزب الوطنى فقام ائتلاف الأقصر بفضح ذلك من خلال نشر ذلك على جميع الجروبات والصفحات على الفيس بوك
حتى فوجئنا بمكالمة تليفونية من أحد منسقى السيد عمرو موسى يؤكد لنا موافقته على استضافة جميع أعضاء الائتلاف وبمجرد دخول أعضاء الائتلاف إلى المؤتمر فوجئنا بحالة من التربص من قبل أعضاء الحزب الوطنى تجاهنا".

و أضاف البيان أن منسقى حملة عمرو موسى طلبوا أن تكون أسئلتهم مكتوبة فرفض أعضاء الائتلاف ذلك وطلبوا أن تكون الأسئلة مباشرة , وتمسك أعضاء الائتلاف على طلبهم وقاموا بالهتاف لتحقيق هذا المطلب ثم هتفوا ضد أرتماء السيد عمرو موسى فى أحضان الحزب الوطنى السابق فقام منسقو حملة عمرو موسى بعرض الأمر عليه فتم التوصل إلى مقترح وسط وهو اختيار احد أفراد الائتلاف لينقل أسئلة الائتلاف فوافق أعضاء الائتلاف على ذلك والتزموا الصمت إلا أنهم فوجئوا بجحافل من الشباب تأتى من أمامهم ومن خلفهم وتنهال عليهم بالضرب المبرح بالكراسى والأيدى لجميع أعضاء الائتلاف .

وعرض البيان أسماء المصابين من الائتلاف وهم " محمد فوزى عادلى 22 سنة وتركى عبد القادر أحمد 40 سنة وسيد رضا أبو الحمد 42 سنه وأحمد فتحى الحايق 37 سنه " وانتقلوا إلى مستشفى الأقصر العام وتم عمل محضر رقم 5776 جنح قسم الأقصر بالواقعة ضد كلا من عمرو موسى بصفته وشخصه والدكتور حماده العمارى عضو مجلس الشعب السابق ومحمد الجميل عضو مجلس الشعب السابق وأحمد عباس راغب عضو مجلس محلى وآخريين يتهمونهم فيها بتحريض بعض البلطجية من أقاربهم لضرب أعضاء الائتلاف لمجرد أنهم حاولوا توجيه أسئلة لعمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية وتقوم النيابة الآن باستكمال التحقيقات.

و تساءل البيان فى ختامه " لماذا يستآثر كوادر الحزب الوطنى فى غالبية محافظات مصر بمؤتمرات السيد عمرو موسى؟ هل رأت هذه الكوادر أنه هو الشمعة التى سوف تضىء لهم الطريق ليعودوا من جديد الى الساحة بعدما استطاعت الثورة كشفهم وتهميش أدوارهم تماما؟


رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-04-29
مَدى . . مَدى . . غير متواجد حالياً
بس المدي ||ماوسعني||
افتراضي

شكرا ع خبر
__________________
_









:53:

YoU MaKe Me HaPpy
رد مع اقتباس
  4 (permalink)  
قديم 2011-04-29
DOMO3 DOMO3 غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

شكرا ع الخبر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاضر, محضرا, موسى, الثورة, ائتلاف, يحرر, شباب, عمرو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص الأنبياء كامله حسب التسلسل الزمنى أميرة الاحزان المنتدي الاسلامي 28 2012-11-27 09:35 PM
معا ضد اعلام الفلول ZIKO منتدى النقاش الجاد 42 2012-05-26 12:02 PM


الساعة الآن 05:57 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO