العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يهتم في جميع امور الحياه العامه من ثقافه وعلوم نقاشات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2009-08-11
MR..ADHAM MR..ADHAM غير متواجد حالياً
عضو
برنامج إبليس في رمضان



[CENTER]
شهر رمضان.. شهر الصيام و القيام.. شهر الخير و اليمن و البركات.. شهر تُصفد فيه الشياطين و مردة الجن. لكن إبليس –لعنه الله- كان قد عقد اجتماعات تحضيرية للتخطيط لهذا الموسم الربَّاني، فكيف له أن يترك الناس في حال سبيلها و يقف مكتوف الأيدي..

بدأت الاجتماعات التحضيرية من قبل إبليس و أعوانه من شياطين الإنس قبل رمضان بمدة طويلة، يبذلون فيها الغالي و النفيس حتى يستمتع سيدهم إبليس الملعون في حبسه في رمضان بمشاهدة أحلى العروض التي سيقدمها أتباعه له في رمضان..


برنامج رمضان الذي يقدمه شياطين الإنس من أتباع إبليس كالتالي:

· رمضان شهر التلفزيون: و ذلك بامتياز، فكل المسلسلات و الأفلام و البرامج و المسابقات و الفوازير و برامج الطعام و الشراب و الرقص و السهر و الطرب والغناء لا تجد لها مكاناً طوال السنة إلا في رمضان..!! و في كل القنوات و على مدار الأربعٍ و عشرين ساعة 24/7 بحيث لا يشعر المشاهد بالملل أبداً..!!


رمضان شهر النوم: “ما في أكل.. ما في طاقة.. ما في تركيز.. ما في شغل”، معادلة من الدرجة الرابعة، حلها الوحيد هو النوم “على ذمة إبليس.. إذا في عنده ذمة من أصله”. الناس في دواماتها متكاسلة و متثاقلة و لا تجد إلا ذلك العُبُوس الممزوج بملامح النعاس على وجوههم.



رمضان شهر الشيشة: في ليالي رمضان تحلو جلسات المقاهي للبعض و تدخين الشيشة، و تجدها منتشرة في كل مكان. و لا يحلو السهر إلا في رمضان، مع تلك الشيشة، و ذلك التلفاز، و المطرب/ة الفنان/ة. و لا تكون تلك الأنشطة و الليالي الملاح مثل ما تكون بزخم شديد في بعض المقاهي إلا في رمضان!!






[::__::::__::::__::::__::


رمضان شهر الأكل: لا يحلو الأكل و التفنن فيه عند البعض إلا في رمضان، طبعاً كل هذا بفضل الزخم الشديد من برامج “طبق اليوم” و ما شابهه في القنوات التلفزيونية، و الجرائد التي تخصص صفحة كاملة للأكل، و مراكز التسوق التي تتفنن في عرض ما لذ و طاب من مأكولات و حلويات. البوفيهات المفتوحة تزيد في رمضان بشكل كبير؛ و كأن الناس كانت صائمة طوال السنة لتفطر في رمضان!!




[::''::::''::::''::::''::

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2009-08-14
renad renad غير متواجد حالياً
.:. مبـــدعـــهــ المنتـــدى .:.
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طرح رائع

يعطيك العافيه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج, رمضان, فى, إبليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات أغاني شهر رمضان Mr_ahmed قسم كلمات الاغانى 6 2015-04-08 06:36 PM
فى قلبى يا رمضان ♥ღ♥ jŐjŐ ♥ღ♥ المنتدي الاسلامي 6 2012-07-21 11:06 PM
بني الإسلام علي خمس - صوم رمضان braryelhoub المنتدي الاسلامي 0 2012-06-14 06:04 PM


الساعة الآن 11:17 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO