العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-03-21
Senior Mido Senior Mido غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي تامر عاشور لـ"دوشة فن": روتانا أهانت مصر وأتمني أن يتركها عمرو دياب




كان غريباَ أن يصدر ألبومه "ليا نظرة" في وسط أحداث الثورة تماماَ بل في بدايتها وكأنه ألبوم يصدر لبلد أخر، لكننا فوجئنا أنه هو نفسه غير سعيد بصدور ألبومه، لذلك كان لـ"دوشة فن" هذا الحوار الخاص مع تامر عاشور.


ألم يكن غريباَ صدور ألبومك في وسط الثورة؟

نعم، لكنني فوجئت بما حدث عندما إتصل بي أحد المسئولين فى شركة "روتانا" وقال لي أن هناك إحتمال بصدور الألبوم الأن وطلبت منه ألا يحدث ذلك خاصة أنه كان يوم 27 يناير أي قبل جمعة الغضب بيوم، وعندما تحدثت لهذا المسئول وطلبت منه التأجيل بشكل صريح، قال لي أن الألبوم قد صدر بالفعل في الخليج، وغضبت وقتها للغاية.


وماذا فعلت؟

أصدرت بياناَ صحفياَ أؤكد فيه أن الألبوم صدر بدون إرادتي، وأنني حزين ومصدوم لصدوره في هذا الوقت، وإتصلت بسالم الهندى المسئول عن فروع روتانا ولم يرد علي إتصالي، ثم إتصلت بسكرتيره الخاص وطلبت منه أن يبلغه أننى لن أصمت على ما تم فعله لأنها إهانة لى ولشعب مصر، فرد علي سكرتيره قائلاَ أن الشركة رأت ضرورة طرح الألبوم بالأسواق لأنه تسرب علي الإنترنت، ثم قالوا لي أنهم طرحوا الألبوم لإتفاقهم مع شركات المحمول لتسويق الرنات، ولكنني أري أن هذا مقصود تجاهي لأنني مصري.


هل بالفعل طلبت منك شركة روتانا الإعتذار عقب إصدارك البيان الصحفي الذي صرحت فيه بأن ما فعلته شركة روتانا إهانة لك ولشعب مصر؟

نعم، خاصة بعد أن طلبت منهم حقى فى الأغنيات التى أنفقت عليها فى الألبوم فطلبوا منى أن اظهر وأتحدث عنهم بشكل طيب في الصحافة لأقول أن صدور الألبوم فى هذا التوقيت كان إضطرارياَ وقالوا لي أنهم سيصورون لي من الألبوم أربع كليبات، ولكنني رفضت ذلك.


وهل تركت روتانا الأن؟

نعم بالفعل قمت بذلك وأيضا لإنتهاء مدة التعاقد معهم، فأنا متعاقد مع الشركة منذ 6 سنوات ولن أجدد معهم مرة أخرى، فالمسألة ليست مجرد إنتاج الألبومات ولكن هناك "تخلف إنتاجى" من مسئول فى شركة روتانا زي سالم الهندى، وأيضا التخلف الفنى فى سعيد إمام فهو شخص لا يدرك معنى المزيكا ولايعرف كيف يتعامل مع الناس ولا مع الشعراء، كنت أشعر أننى أتعامل مع أشخاص من الأفضل لهم أن يعملوا بمهنة أخرى غير الفن، فهم إما لا يفهمون أي شئ أو أنهم يحاولون تدمير مطربي مصر.


لكنك تحدثت من فترة بأنك الفتى المدلل لشركة روتانا في وقت لم يكن هناك في الشركة من مطربين مصريين سواك أنت وعمرو دياب؟

أنا قلت ذلك بمعنى أنهم إهتموا بالدعاية الخاصة بي بعد ألبومى "حد بيحب"، لكن بعد ذلك وجدت منهم طلبات غريبة، مثلاَ طلبوا منى ألا اتعامل مع الشاعر نادر عبد الله، ورفضوا أن أتعامل مع أيمن بهجت قمر، فهم يريدون أن أتعامل فقط مع الشعراء الذين يكنون ولائهم لروتانا، وبدأت أشعر بأنهم يحاولون مص دم كل من يتعامل معهم، وأنا أعرف أنني لا أعني شئ لعمرو دياب ولكنني كواحد من محبيه ومستمعيه أتمني أن يترك دياب هذه الشركة.


فسر البعض تأخر صدور الألبوم بأنك تتجنب المنافسة مع تامر حسني، ما تعليقك علي ذلك؟

تأخر الألبوم ليس بسببي أنا ولكن السبب كان فى الشركة لأنهم فرضوا عقود تمنعنى من دخول الستوديو للتسجيل إلا بعد توقيع هذه العقود، ومثلاَ عندما كنت أطلب من الموزع توما البدء في أغنية أفاجأ بأشياء غربية مثل أن مدير الشركة فى مصر علي خلاف مع توما ولابد أن يتصالح معه، فكنت دائماَ فى مأزق كبير فكان المطلوب منى أن أتعامل مع الشعراء والملحنين والموزعين الذين لهم ولاء للشركة وفي حالة تصالح معها، لكنهم لم يستطيعوا أن يفرضوا علي شئ لا يرضيني.


هل تشعر بأن هناك تعمد في هذه المعاملة من روتانا تجاه مطربي مصر؟

أكيد، هناك تفرقة كبيرة جداَ حتى فى الأجور، سأخبركم بشئ وهو أنني حصلت على أجر 30 ألف جنيه فقط عن ألبوم "حد بيحب"، وحتى فى الألبوم الجديد حصلت على ضعف المبلغ القديم فى الألبوم الماضى رغم أننى أنفقت عليه 250 ألف جنيه، هناك تفرقة كبيرة.
هل عرضت عليك شركات أخرى التعاقد معها؟

نعم، هناك ثلاثة عروض لكنني لا يمكن أن أفصح عن شيء فى الوقت الحالى.


مثلاَ إذا تعاقدت مع مزيكا، ألا تخشي مشكلة مشابهة لمشكلتك مع روتانا خاصة وأن الشركة تفضل تامر حسني علي كل مطربيها؟

لا على الإطلاق تماماَ، لا يوجد أحد ينافس أحد معه فى شركة واحدة، كما أنني لا أخشى أى منافسة.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ"دوشة, أهانت, تامر, يتركها, دياب, روتانا, عمرو, عاشور, فن":, وأتمنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥ روايــــة عمــــــــرو ومــــــــلك توأم الـــــروح ♥ DOMO3 منتدى القصص والروايات والمقالات والمدونات الشخصية 75 2014-09-23 02:44 PM


الساعة الآن 05:35 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO