العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-03-17
Noneeta Noneeta غير متواجد حالياً
نجــ دلوعهـ ـــــووومـ
مركز حقوقى: التصويت بـ"نعم" سينتج نظاماً استبدادياً

طالب المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، بالبدء فوراً فى وضع دستور جديد للبلاد، وقبل إجراء أى انتخابات برلمانية أو رئاسية، مشدداً على رفض كل طرق وأساليب التراخى فى وضع الدستور الجديد، بما فيها الاستفتاء على هذه التعديلات، لما يمثله ذلك من إهدار لفرصة تاريخية من الصعوبة تكرارها.
وأكد المركز، فى بيان له اليوم، أن التعديلات الدستورية تمثل التفافاً واضحاً على مطالب الثورة بإسقاط النظام السابق وأركانه، وعلى رأسها ترسانة النصوص فى دستور 1971 التى تركز السلطات والصلاحيات فى يد رئيس الجمهورية، موضحاً أن التصويت بـ"نعم" على التعديلات الدستورية يعيد العمل بهذه النصوص مرة أخرى، والتى من شأنها إعادة إنتاج نظام سياسى جديد لا يقل فى استبداده عن النظام السابق.
وأشار المركز إلى أن التصويت بـ"لا" يعنى المطالبة بوضع دستور جديد للبلاد أو إعلان دستورى مؤقت بمدة محددة لحين وضع الدستور الجديد.
__________________
ياحبيبتي ياام الدنيا يااغلى الاوطاااااااااااااااااان ..
مين ده الي يقدر يوصل بيكي لبر اماااااااااان ..
ويعدي بيكي على بكره غير الشجعاااااااااااااااااااان ..
مــــــــ ص ــــــــــــر


مغلـــــــــــــق للامتحاناااااااااات .. ادعوووووووووووولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مركز, التصويت, استبدادياً, بـ"نعم", حقوقى:, سينتج, نظاماً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:21 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO