العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-03-17
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
بالصور شباب "القاهرة" يوزع "ورقة" لترغيب المواطنين فى التصويت بـ"نعم"

شباب "القاهرة" يوزع "ورقة" لترغيب المواطنين فى التصويت بـ"نعم"



قام مجموعة من الشباب بتوزيع ورقة، خلفيتها علم مصر بالقاهرة الكبرى، تحتوى على مزايا الموافقة على التعديلات الدستورية، حيث احتوت على تبسيط المواد التى تم تعديلها لكى يستوعبها المواطن العادى لتمكينه من المشاركة فى الاستفتاء وترغيبه فى التصويت بـ"نعم" وتحذيره من التصويت بـ"لا".

واشتملت الورقة على المواد التى تم تعديلها حيث بسطت للمواطن المواد "75 و76 و77 و88 و93 و139 و148و179و189 بأسلوب يسهل للمواطن العادى أن يستطيع المشاركة فى التصويت وترغيبه على التصويت بـ"نعم".

واعتبرت الورقة التى وزعها الشباب على الآلاف من المواطنين، أنه من مزايا الموافقة على التعديلات الدستورية والتصويت بـ"نعم" كثيرة منها: إعادة الإشراف القضائى الكامل وغلق الباب على التزوير، وتخفيف شروط الترشح لرئاسة الجمهورية، وتحديد مدة الرئاسة وإلغاء فترة الطوارئ وأيضاً عمل استفتاء الشعب عليها وإلزام المجالس المحلية المنتخبة بعمل دستور جديد فى أول انعقاد لها بعد بضعة أشهر، وآخرها التمهيد لانتخاب الرئيس الجديد من خلال مجالس منتخبة غير مزورة.

ونصحت الورقة المواطنين بعدم التصويت بـ"لا" لأن من مساوئ التصويت بعدم الموافقة على التعديلات تؤدى إلى بدء جدول زمنى جديد تحت الحكم العسكرى إجراء عملية بناء دستور كامل، ثم انتخابات تشريعية ورئاسية والوقت المقدر، لذلك هو عام على الأقل، مضيفين أن ذلك يؤدى إلى تأخر تسليم المجلس العسكرى زمام الدولة لرئاسة وحكومة مدنيتين، مما يؤخر الوصول لحالة من الاستقرار المنشود، وآخر الأمور التى تترتب عليها التصويت بـ"لا" تأخر تسلم زمام الدولة لحكم مدنى مع وجود الثورة المضادة التى أقر بها الجميع، فإنهم اعتبروا ذلك مغامرة للدخول فى نفق مظلم.










رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-03-17
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"القاهرة", "ورقة", لترغيب, المواطنين, التصويت, بالصور, بـ"نعم", ينزع, شباب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO