العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-02-28
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي أنباء عن هروب رشيد من دبي إلى واشنطن وإغلاق هاتفه المحمول



أنباء عن هروب رشيد من دبي إلى واشنطن وإغلاق هاتفه المحمول



أشارت مصادر صحفية موجودة في دبي إلى أنها لم تعثر على وزير التجارة والصناعة السابق المهندس رشيد محمد رشيد، وأن هاتفه المحمول مغلق على طول الوقت. وأفادت أنها تلقت معلومات تفيد بمغادرة رشيد دبي إلى واشنطن سرًا.
يشار إلي أن المهندس رشيد كان قد وعد منذ إدراج اسمه علي قوائم الممنوعين من السفر بالعودة إلي القاهرة فور استدعاءالنائب العام له لإظهار الحقائق كاملة والدفاع عن نفسه، فيما اعتراها من اتهامات لا أساس لها من الصحة.
غير أن قرار النائب العام بالتحفظ علي أمواله وجميع أفراد أسرته وتأييد المحكمة لهذا القرار، شكل مفاجأة له، ودفعه إلي الهروب الي دولة أخري قبيل تحرك النيابة العامة للقبض عليه.
يذكر أنه لا توجد اتفاقية موقّعة بين مصر والولايات المتحدة لتبادل تسليم المطلوبين.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنباء, المحمول, رصيد, هاتفه, هروب, واشنطن, وإغلاق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:45 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO