العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-02-18
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي هروب رئيس وزراء مصر السابق احمد نظيف وأسرته بهدومهم دون حزم أي أمتعة



هروب رئيس وزراء مصر السابق احمد نظيف وأسرته بهدومهم دون حزم أي أمتعة






كشفت مصادر قريبة الصلة من رئيس الوزراء المصري المقال أحمد نظيف عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد المصدر بأن الفيلات الثلاث الخاصة بنظيف وأبنائه في منتجع وادي النخيل في الطريق إلى الإسكندرية تعرضت لمحاولات سرقة وإطلاق نار من عدد من البدو في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء الجمعة 28 يناير بعد ساعات من انسحاب الشرطة من الشوارع.

وقامت الحراسة المرافقة لأحمد نظيف وأسرته بإخلائهم على الفور وبسرعة كبيرة من وادي النخيل بعد هجوم البدو على المنتجع، وهرب نظيف وأسرته بالكامل بـ"هدومهم" دون حزم أي أمتعة، والأسرة التي تم إنقاذها هم أحمد نظيف وزوجته زينب زكى ووالدتها - الحاجة نفيسة - ونجله شريف وزوجته "نهال"، و نجله خالد وزوجته "فرح".

حراسة أحمد نظيف، وأسرته تضم 13 فرد أمن، ما بين ضباط وأمناء شرطة، منهم 8 أشخاص حراسة خاصة، تابعين لمجلس الوزراء، و5 أفراد لحراسة المباني تابعين لقسم شرطة الشيخ زايد.

لا يزال نظيف وأسرته يتمتعون بكل مميزاتهم، ومعه سيارة مصفحة سوداء اللون تصل قيمتها إلى 12 مليون جنيه وهي السيارة الرئيسية له، وبينما توجد سيارة أخرى من نفس النوع ولكنها ليست مصفحة.

وفي الوقت الذي تمر فيه مصر بظروف صعبة، احتفل الدكتور أحمد نظيف وزوجته وأبناؤه بعيد ميلاد شقيقته "مها" منذ 8 أيام، وذلك بحضور زوجها رجل الأعمال أيمن رستم، وشقيقه وزوجته وأبنائهما.

المفاجأة ، ، تكمن في أن أحمد نظيف بدأ في إطلاق لحيته بعض الشيء، كما أنه ومنذ إقالته لم يقم بزيارته أي وزير من أصدقائه الذين أتى بهم وقلّدهم مناصب وزارية، منهم من رحل في الحكومة الجديدة، ومنهم من بقي مثل طارق كامل وعلي مصيلحي وكلاهما كانا مستشارين له، الكل تخلى عنه، بينما قام شقيقته وشقيقه بزيارته .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمتعة, السابق, اجمد, بهدومهم, رئيس, هروب, وأسرته, وزراء, نظيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO