العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-02-14
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي أين يختفى صفوت الشريف وفتحي سرور؟

أين يختفى صفوت الشريف وفتحي سرور؟



أحكمت قوات الجيش استحكاماتها حول مبني مجلسي الشعب والشوري بعد قرار المجلس الأعلي للقوات المسلحة حل المجلسين، وتواجدت عناصر من القوات المسلحة اعلي مباني المجلسين فوق المبني الرئيسي لمجلس الشعب وفوق مبني الري القديم وفوق مبني المجمع الذي توجد فيه قاعات لجان مجلس الشعب وهم يحملون الأسلحة والرشاشات، كما تم تشديد عمليات تفتيش الداخلين للمجلس من الصحفيين والعاملين.

وفي نفس الوقت أصبحت الإدارة اليومية لشئون المجلسين في يد المستشار سامي مهران أمين عام مجلس الشعب والمستشار فرج الدري أمين عام مجلس الشوري، وقد قررت أدارة المجلسين خفض ساعات العمل من الساعة التاسعة والنصف إلي الثانية والنصف بدلا من الساعة التاسعة والنصف إلي الساعة الثالثة والنصف ظهرا. ويعتبر أميني المجلسين مسئولين حاليا أمام رئيس الحكومة الانتقالية أحمد شفيق.

من ناحية أخري تم غلق مكتب الدكتور فتحي سرور ووضعه تحت حراسة مشددة ويتم منع أي شخص من دخوله، وعلمت الدستور الأصلي من مصادر مؤكدة أن الدكتور سرور موجود حاليا في منزله بجاردن سيتي ويرفض استقبال أي مكالمات تليفونية ولم يغادره منزله منذ يوم الأربعاء الماضي 9 فبراير الماضي عندما حاصر المتظاهرون مبني مجلس الشعب ومجلس الوزراء واحتلوا الشارع.

أما صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري فقد تم غلق مكاتبه المنتشرة داخل المجلس واصدر المستشار فرج الدري تعليماته بعدم السماح لأحد مهما كان بدخول مكاتب الشريف، ولم يستدل علي مكان تواجد الشريف حتي الآن سواء في منزله في شارع الخليفة المأمون في مصر الجديدة أو في التجمع الخامس أو علي الساحل الشمالي مما عزز الشائعات باحتمال سفره للخارج.

اما الدكتور مفيد شهاب وزير شئون مجلس الشعب فقد ظهر أمس في اجتماع مجلس الوزراء ولم يدل بأيه تصريحات والمعروف أن الوزير شهاب يسكن في التجمع الخامس هو الآخر







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشريف, يختفى, سرور؟, صفوة, وفتحي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO