العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-02-13
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي قصة هروب "المناوى" من مبنى "ماسبيرو"



ننشر قصة هروب "المناوى" من مبنى "ماسبيرو"



عبد اللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى




كشفت مصادر بمقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون تفاصيل هروب عبد اللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى من المقر بعد محاولة المئات من الموظفين اقتحام مكتبه والتعدى عليه وإرغامه على تقديم استقالته.

قالت المصادر إن أكثر من 200 من العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون تجمهروا صباح اليوم للمطالبة بإقالة رئيس قطاع الأحبار، وحاولوا اقتحام مكتبه وإرغامه على مغادرته، فاستعان المناوى بقوات الجيش الموجود فى المبنى لتأمينه، ثم قامت الإذاعة الداخلية للتلفزيون بمحاولة احتواء الموقف وحث الموظفين على التزام الهدوء والعودة لمكاتبهم وطالبتهم بالتوجه لمكتب أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لعرض مطالبهم عليه.

وأضاف: توجه المتظاهرون إلى مكتب رئيس الاتحاد وعرضوا عليه مطالبهم، المتمثلة فى عزل المناوى، وكل من، عبد الرحمن حجازى، الذى كلفه المناوى بإدارة شئون الإخراج بالرغم من أنه حاصل على معهد تعاون، ودينا عبد السلام مدير عام الأخبار، ومصطفى شحاتة رئيس الإدارة المركزية للأحداث الجارية، حيث قال العاملون بالاتحاد إن مرتب الثلاثة يتراوح ما بين 30 ـ 35 ألف جنيه، وأصروا على عزل المناوى أولا ثم بحث مشاكلهم الخاصة.

وذكرت المصادر أن الشيخ رد على المتظاهرين بأن عزل المناوى ليس من سلطاته، فغادروا مكتبه فتوجهوا إلى مكتب المناوى مرة أخرى فى الطابق الخامس، محاولين اقتحامه للمرة الثانية، حيث ظل المناوى محاصرا فى مكتبه لمدى 4 ساعات، وأشاع العاملون بسكرتارية مكتب رئيس قطاع الأخبار خبرا كاذبا بأن المناوى قدم استقالته، فى محاولة لتهدئة المتظاهرين وإبعادهم عن مكتب، ولكن الموظفين أصروا على خروج المناوى من مكتبه.

واستعانت قوات الجيش الموجودة داخل المبنى لتأمين المناوى ببعض أفراد القوات المسلحة المتواجدة خارج المبنى لتأمين خروج رئيس قطاع الأخبار، وقاموا بوضع كردون أمنى حديدى لحمايته من فتك الموظفين به وحاوطوه حتى خرج من باب " 4" وهو مصاب بحالة إعياء شديدة.

وأوضح أن العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون يصرون على عدم الاستمرار فى العمل إلا إذا تمت إقالة المناوى.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"ماسبيرو", "المناوى", لبنى, هروب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:46 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO