العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-23
Noneeta Noneeta غير متواجد حالياً
نجــ دلوعهـ ـــــووومـ
مبارك يعزى شيمون بيريز فى وفاة زوجته

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الرئيس مبارك قدم تعازيه للرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، عقب وفاة زوجته سونيا بيريز أول أمس، الجمعة، عن عمر يناهز 87 عاما، متأثرة بإصاباتها بعدة أمراض مزمنة، أبرزها مرض شرايين القلب.

وذكرت صحيفتا يديعوت أحرونوت ومعاريف، والقناة العاشرة الإسرائيلية، أن الرئيس مبارك أعرب لنظيره الإسرائيلية عن خالص تعازيه فى وفاة زوجته سونيا بيريز، وأبلغه مبارك أنه يقدر مشاعر الحزب والألم التى تسيطر عليه إثر وفاة زوجته.

ومن جانبه، أكد بيريز للرئيس مبارك، أن زوجته الراحلة سونيا، كانت مولعة بمصر وتعشقها بشكل خالص، لهذا كانت تصر على زيارتها بشكل منتظم كل ما تتاح لها الفرصة، وكانت تشعر بسعادة بالغة خلال زياراتها المتكررة لمصر، هذا بجانب أنها كانت من أشد المؤيدين لعملية السلام مع مصر، قبل توقيع اتفاقية السلام بين القاهرة وتل أبيب عام 1978، وهذا لإيمانها بأن مصر "الجارة الأصيلة" لدولة إسرائيل.

كما أشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز تلقى برقيات واتصالات عديدة من رؤساء وملوك ورؤساء وزرات، لتعزيته فى وفاة قرينته، وكان على رأس هؤلاء المعزيين، العاهل الأردنى عبد الله الثانى ورئيس الوزراء اليونانى جورج باباندريو، والرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون، التى أكدت أن سونيا بيريز كانت إنسانة مميزة وان الأمة الأمريكية كلها تشاطر بيريز الأحزان.

الجدير بالذكر أن الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، الآلاف من الإسرائيليين وكبار السياسيين والعسكريين ورجال الأعمال، شيعوا أول أمس جنازة سونيا بيريز، اهتم نتنياهو بتهدئة الرئيس بيريز والتخفيف من حدة ألمه وبكائه على رحيل زوجته، كما حضر الجنازة إيهود أولمرت رئيس وزراء إسرائيل السابق، وتسيفى ليفنى رئيسة المعارضة فى إسرائيل ووزيرة الخارجية السابقة، وإيهود باراك وزير الدفاع وزعيم حزب العمل المنشق، ورآفين ريفلين رئيس الكنيست الإسرائيلى"البرلمان"، ورئيس الأركان السابق جنرال جابى أشكنازى.

وأكد الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، خلال كلمة ألقاها أمام نعش زوجته بوجود حاضرى الجنازة، أن زوجته الراحلة سونيا كانت وستظل "حب حياته الوحيد" لأنها شخصية مميزة، وتتمتع بمزايا إنسانية فريدة، وساندته بكل قوتها خلال حياته المهنية، سواء العسكرية عندما خدم بالجيش، أو الدبلوماسية عندما عمل بوزارة الخارجية، أو بحياته السياسية، عندما أصبح عضوا بالكنيست الإسرائيلى"البرلمان"، ثم أصبح رئيسا وزراء إسرائيل، ثم رئيس للدولة.
__________________
ياحبيبتي ياام الدنيا يااغلى الاوطاااااااااااااااااان ..
مين ده الي يقدر يوصل بيكي لبر اماااااااااان ..
ويعدي بيكي على بكره غير الشجعاااااااااااااااااااان ..
مــــــــ ص ــــــــــــر


مغلـــــــــــــق للامتحاناااااااااات .. ادعوووووووووووولي
رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-01-23
mr_salahali mr_salahali غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

يسلمو Noneeta على الخبر
بس هو احنا هنعزى جمال فى ابوه امته ؟
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-01-23
Noneeta Noneeta غير متواجد حالياً
نجــ دلوعهـ ـــــووومـ
افتراضي


gentleman
الله اعلم ..
نورتنننننننننننني ..
__________________
ياحبيبتي ياام الدنيا يااغلى الاوطاااااااااااااااااان ..
مين ده الي يقدر يوصل بيكي لبر اماااااااااان ..
ويعدي بيكي على بكره غير الشجعاااااااااااااااااااان ..
مــــــــ ص ــــــــــــر


مغلـــــــــــــق للامتحاناااااااااات .. ادعوووووووووووولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك, بيريز, يعزى, شيمون, زوجته, وفاة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حيثيات الحكم فى قضية مبارك والعادلى mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 0 2012-06-06 06:53 PM
التاريخ الأسود لـ عمر سليمان " العقرب السام " MaDoO MtM منتدى النقاش الجاد 29 2012-04-12 06:12 PM


الساعة الآن 09:09 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO