العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-20
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي "أردنى" يستعين بسماعة حديثة للغش فى الامتحان

"أردنى" يستعين بسماعة حديثة للغش فى الامتحان







ذكرت جريدة الدستور الأردنية، أن طالبا بالمرحلة الثانوية ضبط أثناء قيامه بالغش فى الامتحان بواسطة سماعة إلكترونية دقيقة وحديثة جدا.


وقال قاسم الخطيب مدير مديرية اربد التعليمية: إن أحد الطلاب ضبط بعد قيامه بوضع سماعة دقيقة جدا فى أذنه أثناء الامتحان، وتم ضبط الطالب وحرمانه سنة كاملة وفق اللوائح والقوانين المعمول بها فى مثل هذه الحالات.



وأضاف الخطيب، أن الطالب رفض تسليم السماعة للمراقبين فى بداية الأمر، وحاول التهرب، إلا أنه تم ضبطه أثناء قيامه بالتحدث مع آخرين من خلال السماعة الدقيقة، وأن الطلبة يحاولون ابتكار أساليب جديدة ومتنوعة للغش أثناء تأدية الامتحان، لكن هذه الطريقة فى الغش تعتبر غريبة وجديدة والأولى من نوعها من حيث استخدام تقنيات عالية.


تحياتى
mohamed kamal
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أردنى", للغش, الامتحان, بسماعة, حديثة, يستعين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:12 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO