العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-20
kitty kitty غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
افتراضي كريم عبد العزيز وحضور فني كبير في العرض الخاص لفيلمه ''فاصل ونعود''



أقيم أمس اﻻربعاء الموافق 19 يناير 2010 العرض الخاص لفيلم "فاصل ونعود" وذلك فى تمام التاسعة مساء فى سينما سيتى ستارز بمدينة نصر.

وذلك بحضور أبطال الفيلم الفنان كريم عبد العزيز ومحمد لطفي ودينا فؤاد ورشا أمين ومحمد فراج ، وايضاً حضر عدد كبير من الفنانيين من بينهم بسمة وزينة وطلعت زكرياوغادة عادل وزوجها مجدي الهواري و أيتن عامر والمنتج محمد حسن رمزي والمنتج جابي خوري .

"فاصل ونعود"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ودينا فؤاد، ومحمد لطفى ومحمد فراج ، وإخراج أحمد نادر جلال ، وتدور أحداث الفيلم حول سائق تاكسى "كريم عبدالعزيز" ليس لديه فى الدنيا سوى صديقه"محمد لطفي" وابنه الذى يحاول جده الحصول على حضانته بعد وفاة والدته، إلا أن الأب يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الطفل يتم اختطافه، ويتم إصابة اﻻب في حادث اﻻختطاب يفقدان الذاكرة السريع بعد الحادث ، ومن هنا تبدأ الأحداث ، ويحاول الأب العلاج من فقدان الذاكرة على يد الطبيبة النفسية"دينا فؤاد" التي تعالجه وايضاً تحاول ان تساعده ليجد ابنه .
__________________
:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
''فاصل, لفيلمه, الخاص, العرض, العزيز, وحضور, ونعود'', كتير, كريم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO