العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى شباب × بنات

منتدى شباب × بنات خاص بكل ما يهم بمواضيع الحب والرومانسية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-19
افتراضي لماذا الفتيات أفضل من الفتيان

هنا هو واحد من الأسباب التي تجعل الفتيات أفضل من الفتيان : وجدت الدراسة الجديدة التي لديها فتيات لديها أفضل حاسة الذوق من الفتيان.

مؤخرا ، كان نطاق عمله دراسة كبيرة من علوم الاتصالات الدنماركية وكلية العلوم الحياتية (الحياة) في جامعة كوبنهاغن الذي نظروا الأحاسيس ذوق الأطفال.

أكثر من 8900 تلميذ من الدنمارك استخدمت في "كتلة التجربة" دراسة الأطفال حيث تم تزويد كل من مع مجموعة من عينات ذواق جنبا إلى جنب مع التعليمات. وكانت هذه الدراسة مختلفة تماما لأن أجرى كان كجزء من طفولة طبيعية في دروس العلوم.

وقد صممت هذه الاختبارات على التعرف على قدرة الأطفال على اكتشاف الحامض والحلو والأذواق لمعرفة ما إذا كانوا يفضلون كل إحساس تختلف في شدتها. الدراسة كان الأطفال أيضا معرفة كم عدد براعم التذوق لديهم فضلا عن ملء الاستبيانات حول العادات الغذائية الخاصة بهم.

"ومن الواضح تماما أن الأطفال والشباب هم المتذوقون جيدة جدا ، وأنه لا توجد اختلافات بينهما اكبر من معظم الناس تتوقع. هناك ، على سبيل المثال ، فارق ملحوظ بين الفتيان والفتيات ، وقدرة الأطفال على الاعتراف الأذواق التغيرات مع التقدم في السن. لذا يمكن للمرء بسهولة تطوير المنتجات الغذائية وأكثر تنوعا وجبات خفيفة للأطفال والشباب. على سبيل المثال ، ومن الواضح تماما أن الأطفال لا يفضلون بالضرورة أشياء حلوة. ووفقا للنتائج ، ويمكن بسهولة وجبات خفيفة صحية وضعها بالنسبة للفتيان وتطرفا مع الحامض النكهات قليلا "، ويقول بودلي Allesen - هولم ، ماجستير في علوم وتكنولوجيا الأغذية ورئيس الدراسة.







وأظهرت النتائج التي توصلوا إليها أن الفتيات الاعتراف طعم أفضل بكثير من الفتيان. ووجدوا أيضا أن الأولاد في حاجة 10 في المئة عن مزيد من المرارة وأكثر حلاوة 20 في المئة لتكون قادرة على التعرف على طعم لشيء ما.

"طلبنا أيضا من التلاميذ أن عدد' براعم الذوق أو أجهزة الذوق على اللسان. ومع ذلك ، أظهرت التجربة أن الأولاد والبنات إلى حد كبير على نفس العدد من براعم الذوق. بحيث يبدو أن ما يجعل الفرق هو في الطريقة التي الفتيان والفتيات ظهور طعم عملية "، كما يقول مايكل بوم Frst ، أستاذ مساعد في قسم علوم الأغذية في الحياة.

من المستغرب ، كما أظهرت الدراسة أن الأولاد لديها الأسنان أحلى من البنات ، ونحو 70 في المئة من جميع الأطفال مثل طعم السمك.

في حين أن هذه الدراسة ركزت على الذوق وحده ، والاختبار يمكن أن تشمل في نهاية المطاف أكثر الأحاسيس الأخرى مثل البصر والشم.
_________________
أخذ العالم في خطوتك
رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-06-02
افتراضي

تسلم الايادى
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-06-02
mp35 mp35 غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

تسلم الايادى جميل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, أفضل, الفتيات, الفتيان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تتبدل قلوبنا I'm ₥ε المنتدي الاسلامي 2 2012-07-06 10:38 PM
إطلاق مسابقة أفضل فكرة إبداعية الرحال الياس منتدي التنميه البشرية 0 2012-05-30 07:40 PM
لماذا نفعل هذا mohamedboghdady المنتدى العام 0 2012-04-14 07:18 AM
هل هم أفضل أم نحن ؟ روحي معك منتدى النقاش الجاد 0 2012-03-10 04:55 PM
وهو أفضل شيء عند الشباب والبنات روحي معك منتدي فرفش و اضحك 0 2012-03-07 08:04 AM


الساعة الآن 04:18 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO