العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-17
Noneeta Noneeta غير متواجد حالياً
نجــ دلوعهـ ـــــووومـ
إشادة بـ"درة" وهجوم على "هند" بسبب "زين العابدين"



هند صبرى



هجوم تتعرض له حاليا الفنانة التونسية هند صبرى من جانب بعض وسائل الإعلام والصحفيين التونسيين، لتوقيعها فى وقت سابق على بيان تأييد للرئيس السابق زين العابدين بن على، وهاجمت إحدى الصحفيات التونسيات أمس فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، النجمة هند صبرى، وقالت إنه كان من الأولى ألا توقع على البيان، وأنه لا يوجد مبرراً لما فعلته، وفى نفس الوقت أشادت الصحفية بالفنانة التونسية درة التى كانت تحل ضيفة على البرنامج لأنها رفضت التوقيع على البيان.

كما أكد أحد محبى هند صبرى على صفحتها الخاصة بالفيس بوك، أنه رغم حبها وإعجابه بأعمالها الفنية، إلا أنه يستغرب موقفها حاليا حيث ظهرت من قبل فى أحد البرامج التليفزيونية وأعلنت تأييدها للرئيس زين العابدين بن على وزوجته.


ولم يشفع لدى مهاجميها الاعتذار الذى نسب إلى هند عبر الجروب الخاص بها على موقع الفيس بوك الشهير، وأكدت فيه أنها أرغمت على التوقيع على البيان الذى يضم أسماء 65 فنانا وفنانة تونسيين، يطلب من زين العابدين بن على الاستمرار بالحكم بعد عام 2014، وترشيح نفسه لولاية رئاسية جديدة، وأكدت فى خطابها أنها تشعر بخيبة أمل لأنها كانت "جبانة، ولم تقل كلمة "لا أنا ضد ولاية خامسة"، حسب نص الخطاب.


وأقفلت هند هاتفها المحمول وابتعدت عن وسائل الإعلام، وذلك فى الوقت الذى حرص فيه محبيها على إرسال عبارات التهنئة بحرية تونس ومساندتهم لها عبر صفحة محبيها على الفيس بوك، وذلك فى الوقت الذى وضعت فيه هند صبرى صورة علم تونس على صفحتها بالفيس بوك وأيضا كتبت جملة تؤكد فيها على فخرها بتونس وهى "فخورة.. فخورة بأننى تونسية.


وفى نفس الوقت، أعرب أغلب محبى هند صبرى عن مساندتهم لها ودعوا لها بالاطمئنان على أسرتها، وبالاستقرار لتونس.
__________________
ياحبيبتي ياام الدنيا يااغلى الاوطاااااااااااااااااان ..
مين ده الي يقدر يوصل بيكي لبر اماااااااااان ..
ويعدي بيكي على بكره غير الشجعاااااااااااااااااااان ..
مــــــــ ص ــــــــــــر


مغلـــــــــــــق للامتحاناااااااااات .. ادعوووووووووووولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"زين, "هند", العابدين", بسبب, بـ"درة", إشادة, وهجوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO