العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-16
Noneeta Noneeta غير متواجد حالياً
نجــ دلوعهـ ـــــووومـ
أيمن بهجت قمر يعد جمهور حلمي بمفاجأة في "إكس لارج"



حلمي وأيمن
اعتبر المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر أن الفيلم الجديد "إكس لارج" الذي يقوم بكتابة قصته حاليا سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهور النجم أحمد حلمي الذي يقوم ببطولة الفيلم.

وقال أيمن بهجت في تصريح خاص لـ FilFan.com: أقوم حاليا بعقد جلسات عمل مع الفنان أحمد حلمي والمخرج شريف عرفة للانتهاء من جميع تفاصيل فيلم "إكس لارج".

وأضاف: نعمل بشكل مكثف على وضع كافة تفاصيل الفيلم للبدء في تصويره بأقرب وقت ممكن، حتى نتمكن من عرضه في صيف 2011، وهو الموعد الذي تم الاتفاق عليه مع الشركة المنتجة للفيلم "الإخوة المتحدين".

يذكر أن التعاون الأخير بين حلمي وأيمن بهجت كان في 2008، حين قدم الثنائي فيلم "آسف على الإزعاج"، الذي شارك في بطولته النجمة الشابة منة شلبي.

ويُعرض لحلمي حاليا بدور العرض فيلم "بلبل حيران"، وشاركه فيه كل من زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي"شادوز كوميونيكاشن"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
أما أيمن بهجت قمر فقام بكتابة سيناريو فيلم "ابن القنصل" للنجوم أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، والذي قام بإخراجه عمرو عرفة.
__________________
ياحبيبتي ياام الدنيا يااغلى الاوطاااااااااااااااااان ..
مين ده الي يقدر يوصل بيكي لبر اماااااااااان ..
ويعدي بيكي على بكره غير الشجعاااااااااااااااااااان ..
مــــــــ ص ــــــــــــر


مغلـــــــــــــق للامتحاناااااااااات .. ادعوووووووووووولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"إكس, لارج", أيمن, بمفاجأة, بهجت, حلمي, جمهور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:13 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO