العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدى النقاش الجاد

منتدى النقاش الجاد خاص بالمواضيع التي تحتاج الي النقاش الجاد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-01-02
هل يستمر الحب برغم بعد المسافات؟؟؟

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنت معي .

وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى ولو كان ذلك بسبب

الحب .

ارجوكي حاول ان تري الصورة معي

انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

و

انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال

والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...

ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..

فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..

ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه

فهل يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-01-02
افتراضي

اه عادى بتحصل

البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...

الشوق بيزيييييييييييد
__________________
https://www.facebook.com/groups/594353554039411/

الاعضاء ياريت تنورنا هنا
(جروب ذكريات نجوم)

رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-01-03
هبوشة هبوشة غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

بجد موضووووووووووووووووع رااااااااااااااائع
وممكن الحكايه دى تحصل
انك تحب حد بعيد عنك اوى وعارف انو مش ليك
بس بجد الحب دا مش بايد اى بشر
انا بقول الحب دا لو انسان كنت موتو shocked2
رد مع اقتباس
  4 (permalink)  
قديم 2011-01-03
wolfman wolfman غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

wolf والحب ماله بالمكان هو القلب ليه عنوان shocked2shocked2
رد مع اقتباس
  5 (permalink)  
قديم 2011-01-08
افتراضي

يسلملى مروركم الجميل ده
نورتونى واسعدنى مروركم جدا
رد مع اقتباس
  6 (permalink)  
قديم 2011-01-09
صعب الفراق صعب الفراق غير متواجد حالياً
ثانويه والعيشه مره
افتراضي

ايو يا هانى ممكن يستمر
موضوع رائع
__________________
اعقلـ مجنونهـ واجنـ عاقلهـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المسافات؟؟؟, الحب, برغم, يستمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب و الجنس أيهما المكمل للآخر TAIMORE منتدى النقاش الجاد 1 2012-05-23 02:26 PM
حبـــــــــــــك نـــــــــــــــــــار S_e_M_o منتدى عالم الرومانسية 4 2012-04-13 06:57 PM
أيها الحب أنهم لا يعرفون حقيقتك أميرة الاحزان منتدى عالم الرومانسية 2 2012-04-02 06:55 PM
لو تعلم كم اكرهك قلبى لتوقفت عن دقاتك ADMIN أيــن أنـتـى خواطر الاعضاء 7 2012-03-28 05:47 PM
حوار بين الحب والحزن روحي معك المنتدى العام 4 2012-03-26 12:19 PM


الساعة الآن 06:30 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO