العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2010-12-08
Noneeta Noneeta غير متواجد حالياً
نجــ دلوعهـ ـــــووومـ
افتراضي عمرو واكد: رفضت الاستعانة بـ"دوبلاج" إيطالى فى "الأب والغريب"


أكد النجم عمرو واكد أنه رفض الاستعانة بدوبلاج إيطالى فى فيلمه "الأب والغريب" الذى يمثل إيطاليا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ34 المقامة حاليا.

وأشار عمرو فى الندوة التى أعقبت عرض الفيلم مؤخرا بالمسابقة الرسمية للمهرجان أن مخرج الفيلم قدم له السيناريو فى البداية باللغة الفرنسية، رغم أنه لشخصية عربية تتحدث الإيطالية وأخبره بأنه سيستعين بدوبلاج إيطالى لتركيبه على صوته، لكن واكد رفض ذلك، وقال "شعرت بكسوف شديد من الجمهور المصرى والعربى لأننى لم أذهب إلى إيطاليا لكى أحرك شفتاى فقط ويركبون صوتا آخر على حركتها".

وقال إنه تدرب على نطق الكلمات بالإيطالية فى 3 أيام فقط، حيث وفرت له شركة الإنتاج مدربة خاصة لكى تلقنه الكلمات المكتوبة فى السيناريو، وانتهى من إجادة السيناريو بالإيطالية سريعا لأنهم كانوا بدءوا تصوير الفيلم بالفعل، موضحا أنه واجه مشكلة أخرى هى أن أسرة الفيلم غيرت فى السيناريو أثناء التصوير مما اضطره إلى إعادة حفظ دوره مرة أخرى بالإيطالية.

وأكد واكد أن النجومية والعالمية لا ترتبط بمدى إجادة الفنان للغات مختلفة أو اشتراكه فى أفلام عالمية، مدللا على قوله بالشهرة التى وصل إليها الأديب الراحل نجيب محفوظ قائلا، "الأديب العالمى نجيب محفوظ لم يركب طائرة ولم يتحدث الإنجليزية لكنه وصل إلى أقصى درجات الشهرة والعالمية"، مشيرا إلى أن العالمية لها علاقة بالإنسانية ومدى قدرة الشخص على توصيل رسالته للجمهور.

وحول شعوره بأنه يمثل مصر أم إيطاليا فى مهرجان القاهرة أوضح واكد أنه فى أى مكان يمثل مصر، وهذا شرف له، لكنه أكد أن الفن ليس له جنسية، ومن الخطأ أن نعامل الفن على أساس جنسية ممثليه أو صناعة، فالفن له جنسية خاصة هى الفن، كما أكد سعادته بالعمل فى الفيلم وقال إنه وافق فور عرضه عليه وسافر فى اليوم التالى إلى إيطاليا لتصويره.

من جانبها أكدت منتجة الفيلم جراتسيا فولبى أن العمل شارك به مجموعة من الفنانين المتميزين، سواء الممثل الإيطالى اليساندرو جاسمان، أو المصرى عمرو واكد أو اللبنانية نادين لبكى، وأنه "أى الفيلم" يحمل مشاعر إنسانية شديدة الرقة، وأنها لا تستطيع منع نفسها من البكاء فى كل مرة تشاهده فيها، وأنه يؤكد على أن المشاعر الإنسانية واحدة مهما اختلفت الثقافات والحضارات.

وفى ختام الندوة نقلت جرانسيا تحيات أسرة الفيلم إلى الجمهور المصرى ومسئولى مهرجان القاهرة السينمائى.




__________________
ياحبيبتي ياام الدنيا يااغلى الاوطاااااااااااااااااان ..
مين ده الي يقدر يوصل بيكي لبر اماااااااااان ..
ويعدي بيكي على بكره غير الشجعاااااااااااااااااااان ..
مــــــــ ص ــــــــــــر


مغلـــــــــــــق للامتحاناااااااااات .. ادعوووووووووووولي
رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-02-06
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الأب, الاستعانة, بـ"دوبلاج", رفضت, عمرو, إيطالى, والغريب", واكد:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO