العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يهتم في جميع امور الحياه العامه من ثقافه وعلوم نقاشات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2017-08-20
افتراضي المشى للحامل

خلال الأشهر الثلاثة الأولى للحمل
مع بدء التغيُّرات الهورمونيَّة في الجسم تشعر الحامل بالكسل، والكآبة، والخمول والنحول، وذلك لازدياد إفراز هورمون الحمل تدريجياً؛ لذا ينصحها الخبراء بممارسة حياتها الطبيعيَّة بمختلف النشاطات والمشاركات الاجتماعيَّة، والعمل بدوام وساعات محدَّدة بشرط ألا تتعرَّض لحركات عنيفة تؤثر سلباً في صحتها وصحة الجنين، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود بعض الأعراض كالنزيف والمشيمة المتقدِّمة ما يشكل خطراً على صحتها وصحة جنينها.

خلال الأشهر الثلاثة المتوسطة
يجب أن تزيد نسبة ممارسة رياضة المشي خلال الأشهر الثلاثة المتوسطة بشرط ألا تكون الحامل تعاني من انقباضات، ولديها حالات مشيمة متقدِّمة.

في الأشهر الثلاثة الأخيرة
تنصح الحامل وبشدَّة بممارسة رياضة المشي بمعدل مرتين أو ثلاث مرَّات أسبوعياً لمدَّة نصف ساعة، أو ساعة ويمكنها تقسيم الفترات.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحامل, المسج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات بسيطه عن الابراج bery المنتدى العام 2 2014-03-30 05:56 PM


الساعة الآن 01:37 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO