العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي العجائب والغرائب

قطة بجناحين

روى شخص، حلّ كضيف في برنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، قصة عثوره على قطة لديها جناحان، لكنها في الواقع لا تطير كالطيور، كما أشار الشخص

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2016-10-11
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي قطة بجناحين




b3d199b22bca4e3b80572a10020b0a85.png

روى شخص، حلّ كضيف في برنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، قصة عثوره على قطة لديها جناحان، لكنها في الواقع لا تطير كالطيور، كما أشار الشخص إلى أنها طويلة الذيل والجسد وأنها لا تميل إلى الالتقاء بالقطط الأخرى وتختفي في الكثير من الأوقات وتظهر من جديد.
وقال المالك الحالي للقطة: «أنا أول ما لقيتها كانت في مكان مقفول عليها، أنا كنت جاي في يوم متضايق كده فبفتح الباب كنت عايز أجيب حاجة.. هو عبارة عن مخزن صغير فيه إكسسوارات عربيات تحت البيت فخرجتلي، مكنتش شايف جناحاتها كانت قفلاهم وحطيت لها أكل وبعدها ظهر الجناحين»، وأضاف أنها «بتختفي في أوقات، ثم تظهر من جديد»، مبررًا ذلك بـ«جايز لأني مكونتش براعيها كويس».
وعلق طبيب قائلًا: «الصراحة دي من الحالات اللي أول مرة أشوفها ولما دورت لقيت في حالة مشابهة ظهرت في الصين، هنعتبرها طبعًا شيء مش طبيعي، وهي ممكن تكون حالتها دي طفرة في الجينات الوراثية».


يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




r'm f[khpdk r'f

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2017-02-01
افتراضي رد: قطة بجناحين

شكرا لك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بجناحين, قطب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 04:44 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO