العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-10-02
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي حقيقه طلاق دوللي شاهين




بعد فتره جدل طويله استدل الستار علي انفصال الفنانه دوللي شاهين من زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان وذلك بعد زواج دام الي فتره 4 سنين جاء هذا الخبر بمثابه المفاجئه بالنسبه لمحبي دوللي خاصه بعد ظهورهما معا بجانب ابنتهم في حفل عيد ميلادها منذ ايام قليله.
الا ان كثر الكلام دعي الفنانه دوللي شاهين الي ارسال رساله عبر مواقع التوصل الاجتماعي , وقد جاءا نص الرساله علي النحو التالي وهو:
"الى كل الاصدقاء الصحافيين المحترمين، أرجو احترام خصوصيتي وخصوصية عائلتي، فعدم اعلاني موضوع انفصالي من زوجي المخرج باخوس علوان كان لألا يحصل ما يحصل الآن. اعتقد انه من المعيب التحليل والكلام السخيف الذي لا يمت للحقيقة بصلة الذي يكتبه البعض. انا وباخوس اتفقنا على الانفصال لاسباب شخصية بحتة مع العلم انه لا زال وسيظل مدير اعمالي حتى اشعار اخر, فما من خلافات مهنية بيننا على الاطلاق, ونحن اصدقاء ونور ستجمعنا الى الابد".

وبتلك الرساله تكون قد وضعت دوللي النقاط فوق الحروف واسكتت من يكثر بالكلام في هذا الموضوع.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دوللي, دقيقه, شاهين, طلاق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالدليل و البرهان و الصور نكشف كذب العراف احمد شاهين بأن السيسى صحابى مصر ؟ ahmedalmasry منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 1 2014-06-30 03:39 AM
صور الفنانة الهام شاهين سارة515 منتدى الصور المنوعة 0 2014-04-02 08:07 PM


الساعة الآن 11:10 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO