العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-30
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ظبط شبكه دعاره كبيره في الاسكندريه




استطاعت اداره مكافحه الاداب من القبض علي شبكه دعاره كبيره في الاسكندريه تتكون من اربع عشر ساقطه وسبع قوادين من الرجال واتضح من التحريات ان هذه الشبكه قديمه جدا منذ ما يقرب من 30 عاما وهم يروجون الاعمال المنافيه للاداب.
وكانت الواقعه قد بدات عندما احاط بهذه العماره وهي في العجمي بالاسكندريه الشبوهات وبعد المراقبه استطاع قوات الشرطه من اسقاط هذه الشبكه وضبطوا اربع عشر فتاه من بينهم 2 قصر كما كان هناك عدد من راغبي المتعه وممارسي الرذيله حوالي 4 رجال بالاضافه الي القوادين وهم خمس رجال كانوا يديروا الشقه.
وقد تم تحرير بمحضر بالمحروزات وهي زجاجات الخمور وحبوب منع الحمل وكذلك العديد من الهواتف والملابس الداخليه الخاصه بالمقبوض عليهم.
وقد تم اقفال المحضر علي ان يتم عرض المتهمين علي النيابه لاستكمال التحقيقات.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسكندريه, دعاره, شبكه, ظبط, فى, كبيره


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO