العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-28
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي رجل صيني يقتل ابنته لسبب غريب




قام اب صيني بخنق ابنته الصغيره والتي لا يتجاوز عمرها 12 سنه وبعد ذلك قام بتقطيع جسدها الي اجزاء صغيره وذلك ليستطيع التخلص منها في الحمامات العامه الموجوده في الشارع الامامي لمنزله ويرجع السبب في فعلته هذا انها غير متفوقه دراسيا.
وبدات الواقعه عندما تقدم المدعو كريزد تشانج ببلاغ للشرطه بان ابنته الصغيره مختفيه ولم يعثور عليها من فتره وذلك بعد ضغط من والدتها ليقوم بابلاغ الشرطه الا ان تصرفات والدها العاديه اثارت شكوك رجال الشرطه كما انه كان غير حزين لانها مفقوده مما دعي الشرطه لفرض رقابه عليه.
وبعد مرور بضعه ايام تمكنت الرشطه من ايجاد بقايا جسدها بعد ان تلقت بلاغ من من عامل نظافه عثر علي يد بشريه وهو يقوم باعمال التنظيف العاديه.
وقد قامت الشرطه علي الفور بالقبض علي والدها لانه لم يكن طبيعي ولم يظهر عليه ملامح الحزن وبالفعل اعترف الاب بقيامه بالجريمه وذلك بسبب فشل ابنته في المجال الدراسي.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لسبب, ابنته, يقتل, رجل, صينى, غريب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO