العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-18
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي تصاعد الازمه بين جاريدو ونجم الفريق




سيطرت حاله من الغضب علي المدبر الفني للنادي الاهلي خوان جاريدو من المستوي الذي يظهر بيه عماد متعب مهاجم الفريق خلال الفتره الماضيه , في الوقت الذي خاض فيه الفريق العديد من المباريات الوديه قبل مباره السوبر والتي لم يستطيع عماد متعب تسجيل اي اهداف فيها ولم يظهر بالشكل المطلوب منه.
في الوقت نفسه شعر عماد متعب بحاله من الضيق لعدم اشراكه في مباره السوبر امام الزمالك وظل جليس دكه البدلاء , كما ابدي المدير الفني دهشته من مستوي عماد متعب الحالي عندما شاهد مباريات قديمه له كان يقوم بخلق فرص صعبه لنفسه ويستطيع احراز العديد من الاهداف .
وكان هناك جلسه قد جمعه المدير الفني بمتعب قبل السوبر وحثه علي العوده الي مستواه حتي يستطيع المشاركه في المباريات في ظل وجود عدد كبير من المهاجمين في النادي الاهلي واصبحت المنافسه شرسه بينهم.
وفي الوقت نفسه تواجد عماد متعب مع بعثه الفريق بالنادي الاهلي التي سافرت الي الكاميرون لملاقاه القطن الكاميروني في نصف نهائي الكونفدراليه , الا ان احتمال مشاركته في المباره ستكون صعبه للغايه وذلك لعدم جاهزيته الفنيه من وجهه نظر جاريدو.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الازمه, الفريق, بين, تساعد, خارجين, ونجم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO