العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-16
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ربه منزل تترك اطفالها في الميدان




في واقعه من الصعب تكرارها نجد ام تتجرد منها مشاعر الامومه والرجمه وتترك اطفالها الخمسه في ميدان الجيزه وذلك لعدم استطاعه والدهم ان ينفق عليهم.
وبدات الواقعه عندما تلقت قوات الامن بالجيزه بلاغا بوحد خمس بنات في سن الطفوله في ميدان الجيزه وبهم العديد من الجروح واثار قريبه من الحروق وعلي الفور تم نقلهم الي المستشفي .
وبعد عرضهم علي الطب الشرعي للكشف علي هذه الحروق تبين انهم مصابين بمرض جلدي وعلي ذلك قامت المستشفي بعمل الاجراءات اللازمه معهم من الرعايه الصحيه , وفي ذلك الوقت قد وصلت الي القسم امهم وهي " شاديه عبد الرحمن" وهي ربه منزل عمرها 35 سنه ومقيمه بمركز البدرشين وقد اقرت في التحقيقات انها متزوجه من فتحي سليمان وهو والد الاطفال وعمره 50 سنه ويعمل في مجال المعمار ويقيم في دائره الدخيله بالاسكندريه.
وبسؤال المتهمه عن سبب تركها لبنتها في الميدان اقرت بانها وقعت في العديد من المشاكل مع زوجها في الفتره الاخيره لعدم قدرته علي الانفاق عليهم مما دفعها الي تركهم في الميدان.
وعلي ذللك حر المحضر وتم الاتفاق مع احدي دور الرعايه بالجيزه للاهتمام بالطفال وتم عرض المتهمين علي النيابه لاستكمال التحقيقات.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منزل, الميدان, اطفالها, بترك, ربه, فى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:05 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO