العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-14
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي وافقت علي اغتصابها لتنقذ ابنتها




انها جريمه تتجرد منها جميع مشاعر الرحمه والانسانيه كما يتضح بها مشاعر الامومه .
وتبدا الواقعه عندما تلقت مباحث القليوبيه بلاغا يفيد أنه أثناء مرور الملازم أول أحمد سلامة ضابط مباحث مركز الخانكة، وبصحبته قوة مرافقة بطريق أبوزعبل كفر حمزة البطئ شاهدوا دراجه ناريه يركب عليها شخصين وعندما شاهدوا قوات الامن في الطريق حاولوا الهروب الا ان قوات الامن استطاعت الامساك بهم .
وتبين ان الذي يستقل الدراجه هو حسين وهو مجند شرطه عمره 22 سنه وكانت برفقته ناديه ربه منزل عمرها 23 سنه وكانت معها طفله تبين انها بنتها عمرها سنتين.
وعند التحقيق في الواقعه وبسؤال المتهمه اعترفت انه تم اختطافها من قبل احد اشخاص يدعي محمد سبرتو وانه هددها بقتل ابنتها وقام باختطافها برفقه 3 اشخاص غير معروفين ومارسوا الجنس معاها مرات عديده حتي اصابوها بجروح عديده وقد تم القبض علي واحد منهم وجاري البحث عن الاخرين.
وبالتحقيق مع المتهم الاخر المدعو حسين تبين انه كان علي علاقه محرمه مع ناديه وانها ذهبت معه بكامل اراداتها بمنطقه ارض الجوافه لممارسه الجنس معه وعندما انتهوا طلبت منه توصيلها بالدراجه الناريه الا انهم وجدوا قوات الامن في الطريق مما اثار ارتباكهم.
وقد حرر محصر بذلك وتم عرض المتهمين علي النيابه لاستكمال التحقيقات.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتنقذ, ابنتها, اغتصابها, على, نافقت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO