العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-11
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي اغتصاب طفل في مسجد الاستقامه


انها واقعه اغتصاب غريبه من نوعها يتبين فيها عدم وجود اي مشاعر دينيه او انسانيه , وتبدا الواقعه عندما قام موظف علي المعاش باخذ طفل من ميدان الجيزه الي المسجد وذلل بحجه الصلاه ثم قام بالتحرش به داخل مسجد الاستقامه .
وكانت قوات شرطه الجيزه قد نجحت في القبض علي الموظف بالمعاش والذي لا يمتللك اي نوع من انواع الرحمه او الوعي الديني لقيامه بهذا الفعل .
وكان مدير الاداره العامه لمباحث الجيزه قد تلقي بلاغا من احد الشخاص يفيد وجود تعدي جنسي داخل دوره مياه بمسجد الاستقامه كما اقر احد الاشخاص انه عند تواجده في دوره المياه الخاصه بالمسجد سمع صوت طفل صغير يستنجد بمن حوله فقام هو وبعض الاشخاص بفتح الباب لانقاذ هذا الطفل فوجدوا احد الاشخاص يقوم بالتحرش والاعتداء جنسيا علي طفل لا يتعدي عمره الثانيه عشر سنه.
وبمواجهه مدير المباحث المتهم بالواقعه اعترف بفعلته وانه قام باخد الطفل الي الجامع بحجه الصلاه ثم قام بالاعتداء الجنسي عليه داخل دوره المياه التابعه للجامع واقفل المحضر علي ذلك علي ان تستكمل النيابه باقي التحقيقات.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لسيد, الاستقامه, اغتصاب, فى, طفل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو | تجار مخدرات يبيعون الحشيش علناً بجوار مسجد عمرو بن العاص ToXiC قسم الفيديو Youtube 0 2014-01-05 01:57 PM
نواصل التقدم مزيد من التصميمات مصعب معرض تصاميم الاعضاء 2 2013-12-29 12:56 AM


الساعة الآن 01:41 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO