العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-11
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي اسباب عدم ترشح طاهر لرئاسه لجنه الانديه




قال محمود طاهر في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم للكشف عن تفاصيل بيع حقوق البث ان منصب رئاسه لجنه الانديه ليس فخرا لرئيس النادي الاهلي وان الفوز بهذا المنصب من عدمه لا يفكر فيه علي الاطلاق.
كما اكد ان هذا المنصب يحتاج المزيد من العمل وذلك للارتفاع بشان واحوال الكره المصريه كما ان هذا المنصب يلزم ضروره شخص يفهم جيدا اللوائح ويطبقها .
كما ذكر ان من يقوم باداره روابط المحترفين في اوروبا يكون المدير التنفيذي كما اكد علي انه لن يبخل باي جهود تصب في صالح الكره المصريه.
وفي ختام كلامه اكد ان فخر لاي شخص ان يتولي منصب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي احد اعرق الانديه ليس علي المستوي المحلي فقط ولكن عالميا ايضا كما اكد انه لا يجري وراء المناصب وان سبق وكان عضوا في مجلس اتحاد الكره ايضا.
الجدير بالذكر ان رئيس لجنه الانديه الحالي هو مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي يوجد العديد من المشاكل بينه وبين محمود طاهر .






" هذا المنصب يتطلب شخص يفهم في اللوائح وانا لا افهمها او اعمل به، واقامة رئيس اي نادى اكبر واهم من رئاسة لجنة الاندية".
وأضاف: "ومن يدير روابط المحترفين في اوروبا يكون المدير التنفيذي، وعلى العموم أنا لن أدخر جهداً فى تحسين أحوال الكرة المصرية".

وأختتم كلامه فى هذا الشأ نبالتأكيد على انه لا يسعي لمناصب، وتشرف بالعمل مسبقا كعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والنادي الأهلي.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لجنه, لرئاسه, الانديه, اسباب, ترصد, عدم, طاهر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO