العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى شباب × بنات

منتدى شباب × بنات خاص بكل ما يهم بمواضيع الحب والرومانسية

الحب فرحه ام حزن قادم

الحب هو شعور جميل يدخل الي مشاعر الفرد يحعله يطير من السعاده كما ياخذنا المطاف الي رحله بعيده ونحن لا نعلم اذا كانت نهايه هذه الرحله سعاده ام حزن ولكن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-11
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي الحب فرحه ام حزن قادم




www.nogooom.com1410408864651.jpg
الحب هو شعور جميل يدخل الي مشاعر الفرد يحعله يطير من السعاده كما ياخذنا المطاف الي رحله بعيده ونحن لا نعلم اذا كانت نهايه هذه الرحله سعاده ام حزن ولكن في اغلب الاحيان ومن الامثال التي نجدها علي مر العصور فان قصص الحب تنتهي غالبا نهايه حزينه وذلك دون الوصول الي اسباب هذه النهايه الغير مرغوب فيها.
ومع ذلك فمن المنطقي ان الحب هو ورده جميله تروي عطش العاشقين ولكن اثبتت الكثير من قصص الحب انه حتي تستمر علاقات الحب وتكون قويه ومتماسكه لابد من ان تبني علي اساس اخلاق رفيعه بينهم وان تكون المشاعر بين الطرفين متبادله ومتساويه من حيث الود والعشق.
كما انني ابحث علي اجابه لسؤال يحير الكثير من الناس لماذا يرتبط الحب بالحزن دائما...
نجد ان الاجابه هي من صلب السؤال انه من الصب ان نجد شخص يخرج من قصه حب دون ان يكون قد وقع في بعض الوجاع والاحزان التي تظهر في طريقه كلامه وتعبيراته.
كما لايوجد قصه حب بدون اوجاع او حزن وهنا نجد تفسير قد يكون صحيحا في اغلب الوقت انا الحب والسعاده من الصعب ان يجتمعوا وان اجتمعوا يتفرقوا سريعا وعلي ذلك يكون الحزن هو حليف الحب دائما في اغلب قصصه وقد يرجع السبب في هذا الي اننا نطلب دائما المعجزات في حبنا التي غالب صعب تحقيقها في هذا الزمان.
لذلك نجد بعض من البشر لا يريدون ضعف الحب ولا همومه او احزانه بالاضافه الي لما يروه من امثال واقعين في قصص الحب يكونوا غارقين في احلامهم لا يهتمون بمنظرهم اما الناس كما يكونوا منعزلين عن البشر حتي يفكرون في احلامهم مع من يحبوهم كل ذلك امثال تجعل كثيرا من الناس تحاف من هموم واحزان الحب.
وفي النهايه استطيع ان اقول ان هناك شي مشترك بين قصص الحب والحزن كما ان السعاده تكون قصيره جدا في هذه القصص وان الحكمه من ذلك لايعلمها الا خالق القلوب.


























يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




hgpf tvpi hl p.k rh]l psk

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ام, الحب, حسن, فرحه, قادم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل كلام عن الحب سارة515 منتدى عالم الرومانسية 5 2015-06-16 01:12 PM
اروع الكلمات الرومانسيه التي وصف بها الحب wego منتدى عالم الرومانسية 0 2014-09-07 01:15 AM
الحب من منظور أخلاقي إسلامي دودى دول المنتدي الاسلامي 3 2014-08-12 11:27 AM
حقيقة الحب الاول سارة515 منتدى عالم الرومانسية 1 2014-08-03 07:54 PM
اذا فشل الحب سارة515 منتدى عالم الرومانسية 1 2014-08-03 07:53 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 11:45 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO