العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-11
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي جريمه الذئب البشري


هي جريمه من ابشع الجرائم الي قد يرتكبها الانسان والتي لا يوجد بها اي مشاعر الانسانيه اب يقوم بقتل ابنته الصغيره وزوجته.
تبدا الواقعه عندما قام القاتل بتقديم بلاغ للمباحث يفيد اختفاء ابنته الصغيره والتي تبلغ من العمر خمس سنوات والتي تم الوصول الي جثتها بعد البحث في احدي الترع بمنطقه القنطره شرق الاسماعيليه وقد امرت النيابه بدفن الجثه في المقابر بعد استخراج التصريحات اللازمه وقد بدات النيابه في التحقيقات للتاكد من عدم وجود اي اشتباه في جريمه.
وقد ظهر علي الاب ملامح الحزن الشديد والحسره علي ابنته المفقوده وهو الذي قام بقتلها ومي جثتها في الترع وفي ظل هذا هناك تاكيد من الام انه هو القاتل .
وبعد ايام عديده من الخلاف بين الزوج والزوجه اتخذ الزوج قرار بقتل زوجته وبالفعل نجح في شل حركتها وقام بذبحها وتقطيع جثمانها الي اجزاء وقام برمي تلك الاجزاء في صناديق القمامه المتفرقه في انحاء المحافظه ثم قام بتقديم بلاغ باختفاء زوجته ايضا
مما ادي ذلك لاثاره الشكوك حوله خاصه بعد ان وجد الاهالي اجزاء جثه زوجته بعد ان تهافت الكلاب حولها مما اثار الخوف بين اهالي المنطقه.
وعند القبض علي القاتل وتحت الضغط التحريات اعترف بارتكاب الجريمه وانه فعل فعلته لانه كان يشك في سلوك زوجته كما كان خائف من ان تكون البنت مثل امها وقد تم اقفال المحضر علي ذلك لتقوم النيابه باستكمال التحقيقات الازمه.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الذئب, البصرى, جريمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريمه بشعه في احدي قري المنوفيه wego منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 0 2014-09-08 04:30 PM
كلمات الامام الحسن البصرى روووعه الفنان محمد المنتدي الاسلامي 0 2014-05-05 07:13 AM
جريمه بشعه hos sam منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 2 2014-03-31 08:54 AM


الساعة الآن 01:40 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO