العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-10
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ازاله الغموض حول سبب اقاله مدير مستشفي ديروط


امر وزير الصحه الدكتور عادل عدوي باقاله مدير مستشفي ديروط من منصبه وذلك بسبب وفاه طفل عمره اربع سنوات نتيجه الاهمال من قبل المستشفي وذلك في قريه بني يحيي التابعه لديروط محافظه اسيوط.
كما امر الوزير علي وجه السرعه تعيين مديرا جديد للمستشفي , كما قام الوزير بتحويل الحادث الي الشئون القانونيه بالوزراه وذلك لبدء التحقيق من قبل النيابه الاداريه في اسيوط مع كلا من مدير المديرية ومدير الطب العلاجي ومدير المستشفى ومدير الطوارئ ومدير الصيدلية بالمستشفى, فيما قام الوزير بالتحقيق في الواقعة بنفسه من مكتبه.
وتبدا احداث الواقعه عند وصول الطفل الي مستشفي ديروط وذلك بمعرفه اهله والذي تم استقباله والكشف عليه حيث كان يعاني من اعراض هبوط بالقلب وارتشاح رئوي وذللك بسبب اصابته بلدغه عقرب وقد تم عمل الاجراءات اللازمه معه وتم اعطاءه جميع الامبولات ضد الحساسية ودكساميثازون ولكن لم ياخذ المصل المضاد للدغه العقرب وذلك لعدم توافره بالرغم من وجوده في الداره الصحيه والمركز الصحي المجاور للمستشفي وعلي ذلك قاموا بنقل الطفل الي مستشفي الاطفال الجامعي وذلك لخطوره الحاله واحتياجها الي غرفه العنايه المركز.
وبعد ان اخد الطفل الجرعات المناسبه من العلاج الا ان الوقت قد فات وبداءت الحاله في التدهور وتوفي الطفل في صباح اليوم التالي من دخوله المستشفي نتيجه للاهمال الذي ادي بيه الي هبوط حاد في الدوره الدمويه.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محير, مستشفي, الغموض, اصاله, اقامه, ديروط, يوم, سبب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:20 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO