العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى عالم الرومانسية

كل انسان له شبيه روحي

هناك العديد من الاشخاص يلتقون ببعضهم لاول مره في حياتهم الا انهم يكون لديهم احساس انهم يعرفون بعضم طول العمر كما يجدوا انفسهم متفاهمين جدا وعلي النقيض قد تجد اشخاص

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-10
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي كل انسان له شبيه روحي




www.nogooom.com1410333317781.jpg
هناك العديد من الاشخاص يلتقون ببعضهم لاول مره في حياتهم الا انهم يكون لديهم احساس انهم يعرفون بعضم طول العمر كما يجدوا انفسهم متفاهمين جدا وعلي النقيض قد تجد اشخاص لايفرقوا بعض وطول عمرهم عايشين في مكان واحد الا انك تجد في النهايه انهم لا يعرفوا بعض جيدا كما تجدهم مختلفين تماما.
لذلك فان الشخص الغريب عنك ليس الذي لم تقابله من قبل بل هو الشخص الذي تعيش معه ولا تفهمه تتحدث معه دائما دون ان تكونوا متفقين لا تفارقه ابدا وانما في الواقع انتم متفرقين ولكن بشي داخلي كل ذلك يجعل من الصعب فهم ذلك الشخص.
كما ان الزمن احيانا لا يساعد علي معرفه الغاز البشر وانما قد يعمل علي زياده الامر صعوبه وتعقيد لذلك عليك استخدام احساسك في معرفه الشخص الذي تتعامل معه دون الانتظار الي المواقف التي قد تمر بها.
كما تجد في كثير من الاحيان انا هناك شخص لا تفهمه ولا تتفق معه في اي شي وفجاءه تجد كل ذلك يتغير وتنتهي كل الفوارق بينكم لذلك لا يجب عليك التسرع في الحكم علي منتتعامل معه بسرعه وان تفكر جيدا قبل ان تاخد اي قرار معه.
كما في اغلب الوقات نجد الانسان يهتم بالمظهر الخارجي ويري اذا كان متناسبا معه ام لا غافلا اهميه ما اذا كان هذا الانسان يشبهك داخليا ام لا .
وفي كثير من الاوقات ان الشخص الذي يشبهك داخليا هو الذي تجد فيه تشابه في مميزاتك وعيوبك كما تجد نفسك تضحك للنكته قبل ان يقولها كما تقتنع بكثير من افكاره قبل البدء في شرحها الامر الذي يجعلك تفكر كيف لشخص قابلته اول مره ان يكون قريب منك وقريب لفكرك لهذه الدرجه
كما تجده يحب ما تحب ويكره ما تكره ويفكر في الاشياء كما تفكر فيها ايضا والجمل انك تجده يفهمك جيدا علي عكس اشخاص قد تكون قضيت معهم اوقات طول دون ان يفهمك احدهم
لذلك نجد في النهايه ان لكل شخص شبيه له في الحياه قد يكون جانبه دون ان يشعر بيه لذلك حاول ان تبحث علي من يفهمك ويكون شبيهك الروحي في الدنيا.


يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




;g hkshk gi afdi v,pd v,pn ;l

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
له, انسان, روحى, شبيه, كم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انسان لا تريد رؤيته يبكي bassoma المنتدى العام 1 2016-03-17 03:23 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 06:32 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO