العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-08
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي تعرف علي حقيقه اشتباك طاهر ومرتضي في حضور وزير الدخليه


حدث اشتباك اليوم في اجتماع لجنه الانديه وذللك في حضور وزير الداخليه وكذلك رئيس اتحاد الكره المصري بين مرتضي منصور ومحمود طاهر وذلك في اطار مناقشه شكل الدوري في الموسم الجديد .
وبدات تفاصيل الاشتباك اللفظي عندما اقترح جمال علام رئيس اتحاد الكوره عدم وقوع الاهلي والمصري في مجموعه واحده لضمان سير الدوري بشكل سليم وكذلك لمراعاه مشاعر جماهير الاهلي وكذلك اهالي الشهداء.
وعندما قاموا بالستفسار من محمود طاهر علي مشكله اللعب مع المصري قال" ان النادي الاهلي لن يلعب في بورسعيدي الا بعد ان يتم القصاص من الذين ارتكبوا مذبحه بورسعيد كما يجبعقد هدنه لتهدئه الاهمور مع الجماهير ليسير الدوري بشكل سليم وامن.
لنجد فجاه مرتضي منصور يقول بانفعال شديد لمحمود طاهر انه"ضعيق ومتخاذل امام جماهيره التي يريد ارضاؤه باي شكل وكذلل يسمح لهم بسب قيادات الجيش والشرطه"
ليرد عليه محمود طاهر قائلا" جماهير الاهلي لا تسب افراد الجيش او الشرطه والمباره التي تقول انها قامت بالسباب حضر فيها 4 لواءات وهما علي اتم الاستعداد للشهاده بذلك.
ثم اكمل كلامه بقوله لمرتضي " انته باسلوبك ده ستحرق مصر "
ونتيجه لذلك قرر وزير الدخليه الانسحاب الفوري من الاجتماع .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخدميه, اشتباك, تعرف, حضور, دقيقه, على, فى, ومرتضى, وزير, طاهر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:22 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO