العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى حواء العام > منتدى مشاكل البنات

منتدى مشاكل البنات يعرض بها مشاكل الاولاد والبنات .. وبنحاول نحلها مع بعض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-08
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي اهم العوامل التي تهدد رشاقه المراه





موضوع رشاقه المراه من اهم المواضيع التي تشغل بال معظم النساء حيث يحاول معظم النساء ان يصلوا الي الجسم الرشيق والمناسب بالنسبه لهم وذلك عن طريق نظام غذائي معين او الذهاب الي الجيم للمارسه الرياضه ولكن احيانا يكون ذلك دون جدوي وذلك للاسباب التاليه :
1-يوجد العديد من الادويه التي تساعد علي زياده الوزن بشكل كبير لذلك علي الطبيب ان يخطر المراه بالاثار السلبيه لاي دواء كما ان هذه الادويه تزيد من رغبه المراه علي تناول الاكل لما تحتوي علي ماده سترويد.
2-تعاني معضم النساء من مشكله احتباس الماء وعدم اخراجها بشكل طبيعي وذللك في الاسبوع السابق للدوره الشهريه وهذا الامر يعتبر طبيعي الا لو تكرر بشكل غريب فيجب المتابعه مع الطبيب.
3-هناك العديد من الاشخاص الذي يكون زياده الوزن لديهم لا يتعلق بالاكل وانما يتعلق بجينات الوراثيه حيث يكون جسمه قابل للزياده باستمرار وقد عجز العلما عن تحديد اجينات الوراثيه التي تؤدي الي زياده الوزن والعكس هناك بعض الشخاص التي يكون لديهم جينات حرق الدهون باستمرار.
4-اكثر النساء يعانون من مشكله نقص افرازات الغدد الدراقيه والتي تكون بسبب الخمول الذي يصيب الغده مما يقلل من افرازاتها المعتاده وبالتلي يؤثر علي زياده الوزن وعدم حرق الكميه الطبيعه من السعرات الموجوده في الجسم.
5-وتاتي مشكله تليف المبيض والتي يعاني منها بعض النساء والتي تؤدي الي تغير الهرمونات بشكل كبير في جسم المراه وتودي بالتالي الي العديد من المشاكل مثل حب الشباب وزياده الوزن.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المراه, التي, العوامل, اهل, تهدي, رشاقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاضرة بنات المملكة للشيخ خالد بن ابراهيم الصقعبى kh_06 المنتدي الاسلامي 3 2015-04-04 06:38 AM
اثبات ان تابوت السكينة له علاقة بأسم الرئيس القادم و الاحداث التى تحدث فى مصر الان ؟ ahmedalmasry قسم المواضيع المخالفه 0 2014-02-25 06:39 PM
أجمل قصائد نزار قبانى admin منتدى الشعر والقصائد 0 2014-02-05 08:46 PM


الساعة الآن 12:53 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO