العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-07
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي تصريحات المهاجم الكولومبي بعد الانضمام للشياطين الحمر




اعرب المهاجم الكولومبي "فالكاو" عن سعادته للانضمام الي مانشستر يونايتد واكد انه منذ انتقاله الي الفريق الانجليزي فانه تحول الي طفل مشجع للفريق .
وكان فالكاو قد انضم الي الفريق بعد وقت كبير ا جدا من المفاوضات في ظل رغبت العديد من الانديه علي شرائه وفي مقدمتها ريال مديد , وكان فالكاو قد انتقل الي الفريق الانجليزي لمده موسم واحد علي سبيل الاعاره مع الاولويه للفريق في شراوءه في نهايه الموسم.
الاعب الكولومبي والذي اثار العديد من علامات الاستفهام حوله عنما كتب علي حسابه الشخصي تويتر " ان حلم انتقاله للريال قد تحقق" ولم يمر دقائق حتي تم شطب هذا الكلام ويدث ما لم يكن متوقعا وينتقل الي مانشستر يونايتد ويغلق بذلك باب الانتقال الي العديد من الانديه امثال " الريال والارسنال واليوفنتوس"
واكمل الاعب تصريحاته قائلا انه يشعر بالراحه منذ انتقاله الي انجلترا وبالتحديد الي المان يونايتد ذللك بعد ان عاش فتره من التوتر والتقلبات الا انه سعيد بالتواجد هنا وهو نفس شعوره عندما عاد الي صفوف منتخب بلاده امام فريق البرازيل .
وقد شارك فالكاو مع منتخب بلاده امام البرازيل في الشوط الثاني من الباره التي انتهت بفوز البرازيل بهدف نيمار .
وكان فالكاو قد حصل علي تصريح العمل في الدوري الانجليزي ومن المنتظر ان تشاهده جماهير المان يونايتد في اول مشاركه رسميه له ضد كوينز بارك في رابع جولات الدوري الانجليزي.
وقد انهي فالكاو حديثه قائلا" انه فخور بالنضمام الي المان يونايتد وانه لايفكر في شي سوي ان يحجز مكانه الاساسي في تشكيله الفريق ومن ثم يعود من جديد لقياده المنتخب الكولومبي"

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للشياطين, المهاجم, الانضمام, الجمر, الكولومبي, تسريحات, بعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:15 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO