العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-06
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ظهور الفنانه شيرين بفستان يظهر جسدها




تفاجي عدد كبير من محبي الفنانه شيرين عبد الوهاب عند ظهورها بفستان شفاف يظهر مفاتن جسدها وذلك في حفل توزيع الجوائز ببيروت.
وكان فستان شيرين يظهر وكان جسده كله عار ويغطيه اجزاء من القماش ولم يتعود جمهور شيرين منها علي ذللك والتي كن لاحظ مؤخرا تعمدها اظهار جمالها بجراءه شديده.
وعلي الرغم من ذلك فان ذلك الفستان لم يكشف المناطق الحساسه بجسده كما ظن البعض حيث كان الفستان مبطن بلون قماش شبيه بلون الجلد.
وحضرت شيرين حفل توزيع "موركس دور" وتم تتويجها كافضل مطربه عربيه" وقامت شيرين بعد حصولها علي الجائزه بتوجيه الشكر لكلا من المستشار الاعلامي "ياسر خليل" والفنانه اللبنانيه " تقلا شمعون" وحضر في هذا الحفل العديد من المطربين المشاهير في الساحه العربيه امثال المطربه نانسي عجرم والتي حازت بجائزه افضل مطربه لبنانيه والتي قامت باهداها الي جيش وشعب لبنان.


التعديل الأخير تم بواسطة wego ; 2014-09-06 الساعة 05:31 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانه, بفستان, جسدها, يظهر, شيرين, ظهور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات اغنية شيرين - انا كتير من البوم انا كتير 2014 ToXiC قسم كلمات الاغانى 0 2014-01-16 06:24 PM


الساعة الآن 01:27 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO