العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى حواء العام > الميك اب والعنايه بالبشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-09-06
wego wego غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ما هي التركيبه التي تجعلك اكثر جمالا


تعتبر وصفه زهور البابونج من اهم الوصفات التي تساعدك للحصول علي بشره نضره واكثر جمالا
كما تستخدم زهور البابونج في العديد من التركيبات والتي سوف نقوم بتوضيحها كلاتي :
1- تستخدم للحصول علي بشره مثل الحرير :قومي بوضع كوب من البابونج المجفف مع كوب من الحليب واتركيه لعده ساعات ثم قومي بتصفيت الخليط الناتج واضيفي الي هذا الخليط 8 ملاعق من جنين حبه القمح ورجيه جيدا ثم قومي باضافه 4 ملاعق من العسل الابيض وفي الاخير ضعيه علي بشرتك وانتظري للحصول علي بشره اكثر حيويه وجمال.
2-كما يساعد علي الاسترخاء وتهدئه الاعصاب:المقادير: 8 ملاعق كبيرة من زهور البابونج المجفف، لتر وربع ماء مغلي، 8 ملاعق بودرة خردل.
وتتلخص الطريقه في قومي بوضع 8 ملاعق من البابونج في اناء وصبي عليه الماء المغلي واركيه لمده نصف ساعه علي النار ثم قومي برفعه واتركيه لمده ساعه علي الاقل حتي يبرد الخليط لتجدي بعد ذلك منقوع مركز تضيفي عليه بودره الخردل وقومي بتقليبه جيدا حتي تذوب البودره وفي الاخير قومي باستخدامه لمده ربع ساعه وسوف تشعرين بالنتيجه .
3-يستخدم في تنضيف البشره الدهنيه :ومن هنا أدخلت تركيبة زهرة البابونج في القناعات والكريمات كذلك تعمل على تفتيح البقع السوداء الصغيرة التي كثيرا ما تظهر في البشرة الدهنية.
4-كما يستخد كمنظف باللوز:قومي بوضع 40 جراما من زبده الكاكاو علي عشره نقاط من زيوت البابونج ثم اضيفي لها معلقه كبيره من زيت اللوزعن طريق اذابه زبده الكاكاو علي نار هادئه ثم يضاف اليها زيت اللوز مع التقليب بالضافه الي وضع زيت البابونج مع التقليب بصفه مستمره وفي الاخير يوضع الناتج في زجاجه مغلقه ويتم وضع كميه بسيطه منه علي انحاء الجسم ثم تقوم بالتدليك.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, التي, التركيبه, اكثر, تجعلك, جمالا, هي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاضرة بنات المملكة للشيخ خالد بن ابراهيم الصقعبى kh_06 المنتدي الاسلامي 3 2015-04-04 06:38 AM
أجمل قصائد نزار قبانى admin منتدى الشعر والقصائد 0 2014-02-05 08:46 PM


الساعة الآن 07:36 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO