العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى حواء العام

منتدى حواء العام ازياء عالمية , ازياء المحجبات , ازياء العروس , ازياء الحوامل , ازياء البيت , ازياء المراهقات , ازياء السمينات , موضة عالمية , اكسسورات , مكياج , تسريحات الشعر , وصفات لجمالك , عطور و ادوات تجميل , العناية بالبشرة و الشعر و الجسم , فساتين سهره

ماهي افضل الزيوت للبشرة …. أفضل 3 زيوت لبشرتك

ماهي افضل الزيوت للبشرة …. أفضل 3 زيوت لبشرتك ليس هناك شك في أن الزيوت الطبيعية والنباتية لبشرتك أفضل من المرطبات التي من صنع الإنسان فالمركبات الكيميائية غالبا ما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-05-22
Icon14 ماهي افضل الزيوت للبشرة …. أفضل 3 زيوت لبشرتك




ط§ظ„ط¨ط³ظ…ظ„ط© ظˆط§ظ„ط³ظ„ط§ظ…4.png

ماهي افضل الزيوت للبشرة …. أفضل 3 زيوت لبشرتك

ليس هناك شك في أن الزيوت الطبيعية والنباتية لبشرتك أفضل من المرطبات التي من صنع الإنسان فالمركبات الكيميائية غالبا ما تستمد من الزيوت المعدنية والزيوت البترولية، وعادة ما تسد مسام الجلد بدلا من ترطيبه . على الرغم من أن الزيوت الطبيعية هى الأفضل دائما وقد تصلح لغالب أنواع البشرات ، لكن هناك سمات معينة يجب إتباعها عند إختيار نوع الزيت المناسب لبشرتك :

ط²ظٹظˆطھ-ظ„ظ„ط¨ط´ط±ط©-.-ط«ظ‚ظپ-ظ†ظپط³ظƒ-33.jpg


وفيما يلي ملخص لثلاثة من الزيوت الطبيعية الأكثر شعبية بالنسبة للعناية بالبشرة:

زيت اللوز الحلو:

هذا الزيت له شعبية كبيرة لما يحظى به من قوام خفيف وثمن رخيص ، وعلى الرغم من فائدة هذا الزيت جدا إلا أن الجلد لايمتصه سريعا وبالتالى عليك أن تمنح بشرتك وقتا ليمتصه قبل الخروج من المنزل ، من المشاكل التى تواجه الزيوت الطبيعية أنها لاتصمد طويلا وتتلف سريعا فهى لاتصمد أكثر من تسعة أشهر وفى بعض الأحيان ستة أشهر فقط ، ولكن يمكنك أن تحفظها بالثلاجة أو تضيف عليها بعض الزيوت التى تحافظ عليها من التلف السريع .
زيت الأرغان :
زيت الأرغان يحتوى على الكثير من فيتامين E. كما أنه غني بفيتامين (أ) ومادة البوليفينول المضادة للأكسدة وكذلك الأحماض الدهنية غير المشبعة التي تحمي الجلد. زيت الأرغان يستخدم على البشرة الجافة كأفضل إستعمال ، ويمكن إستعمال القليل منه على البشرة الدهنية ، وهو أكثر كثافة من بعض أنواع الزيوت ، كما يمكن إستخدامه فى علاج حب الشباب . ويستخدم هذا الزيت على الشعر لصحة الشعر، ويمكن وضعه على نهايات الشعر الجافة لزيادة رطوبتها ولمعانها ويمكن استخدامه كزيت واقى للبشرة .

زيت نواة المشمش:
زيت لب المشمش غني بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنية الواقية، وقد تم دراسة نواة المشمش من المتخصصين واكتشفوا احتوائها على مضادات للسرطان و تم العثور على فيتامين B 17 الذى يلعب دور قوي في قتل خلايا السرطان. هذا الزيت خفيف جدا ومدة صلاحيته لاتتعدى حوالي 6-9 أشهر ، ويحتوى على بعض المكونات القاتلة للميكروبات . زيت نواة المشمش أقل زيت ضررا على المسام فهو لايساهم فى إنسداد المسام ، كما يمكنه أن يساهم فى علاج حب الشباب ، وبه مكونات مضادة للإلتهابات ، وينصح باستخدامه على البشرة الدهنية فهو قليل الدهنية جدا .

لقراءة المزيد اضغط هنا


1257510778.gif


يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




lhid htqg hg.d,j ggfavm …> Htqg 3 .d,j gfavj; hgsokm sdzm …

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2014-09-01
سموحه سموحه غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي رد: ماهي افضل الزيوت للبشرة …. أفضل 3 زيوت لبشرتك

جزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3, للبشرة, ماهي, لبشرتك, أفضل, السخنة, افضل, سيئة,


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احمد عز يتزوج زينة admin منتدى الصور المنوعة 0 2014-01-18 08:47 PM
افضل الزيوت التى يوصي بها د سعيد حساسين bery منتدى حواء العام 0 2013-12-21 05:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 02:44 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO