العودة   منتديات نجوم > اقسام التقنية > منتدي الربح من الانترنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-04-10
MFXbroker MFXbroker غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 9 أبريل 2014 من MFX broker

تقدم لكم شركة MFX broker التحليل الفني والأساسي للعملات

سجل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية أدني مستوياته في ثلاثة أسابيع 79.79 نقطة خلال تعاملات الأمس وأنهي هذه التعاملات منخفضاً بنسبة 0.65 في المئة بأكبر خسارة يومية منذ 28 شباط فبراير الماضي ،وتأثر العملة الأمريكية بمخاوف بشأن سوق العمل الأمريكي الذي أظهر نتائج أقل من التوقعات خلال شهر آذار مارس زادت من توقعات قيام مجلس الاحتياطي بمد فترة خفض برنامج التحفيز إلي فترة أطول لدعم نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم.
ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 05:47 بتوقيت جرينتش حول مستوي 79.87 نقطة من مستوي الافتتاح 79.87 نقطة مسجلاً أعلى مستوي 79.90 نقطة وأدنى مستوي 79.85 نقطة.
استقر مؤشر الدولار قرب أدني مستوياته في ثلاثة أسابيع بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء وذلك في ظل حالة من الترقب تسيطر علي المستثمرين انتظاراً لقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بنشر تفاصيل اجتماعه الأخير والذي شهد تخفيض ثالث علي التوالي بقيمة 10 مليارات دولار في قيمة برنامج شراء السندات ،ومحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي يصدر بحلول الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.


الجنيه الإسترليني:
حقق الجنيه الإسترليني ثاني أكبر مكسب يومي بالأمس بعد الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي ،وأنهي تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.8 في المئة مسجلاً أعلي مستوي في نحو شهر 1.6753 دولار أمريكي ،دعم هذه الارتفاع البيانات الإيجابية الصادرة بالأمس في لندن والتي أظهرت ارتفاع الإنتاج الصناعي وإنتاج الصناعات التحويلية بأفضل من التوقعات خلال شهر شباط فبراير.
كمان كان لتصريحات مارك كارني محافظ البنك المركزي البريطاني أثر إيجابي علي ارتفاع العملة بعدما قال " أن أسعار الفائدة قد تبدأ في الارتفاع قبل الانتخابات العامة 2015".
ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:44 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6750 من سعر الافتتاح 1.6743 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6752 وأدنى سعر 1.6738.

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي ويتقرب المستثمرين بيان الميزان التجاري البريطاني لشهر شباط فبراير المتوقع عجز بمقدار 9.3 مليار إسترليني بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت عجز بمقدار 9.8 مليار إسترليني.

الين الياباني:
أنهي الين تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 1.25 في المئة مقابل الدولار الأمريكي بأكبر مكسب لعملة رئيسية بالأمس مقابل العملة الأمريكية ،وسجل أعلي مستوي في ثلاثة أسابيع 101.54 ين لكل دولار ،دعم هذه الارتفاع إقبال المستثمرين علي شراء الين كملاذ آمن في ظل موجة من الخسائر في أسواق الأسهم العالمية بالتزامن مع تصاعد المخاوف بشأن تجدد الأزمة الأوكرانية.
كمان كان لقرارات بنك الياباني المركزي بالأمس أثر كبير في هذا الارتفاع بعدما أخلف البنك التوقعات بتوسيع السياسات التحفيزية وأبقى علي أسعار الفائدة ثابتة وبرنامج التحفيز دون تغيير خلال شهر نيسان أبريل ،وكانت توقعات قد أشارت إلي زيادة برنامج التحفيز لدعم تعافي ثالث أكبر اقتصاد بالعالم والتغلب علي الإضرار المترتبة علي رفع ضريبة المبيعات إلي 8 في المئة بداية من الشهر الجاري.
يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 05:45 بتوقيت جرينتش حول مستوي 102.00مرتفعاً من سعر الافتتاح 101.78،وسجل أعلى سعر 102.06 وأدنى سعر101.75.
تراجع الين بالسوق الأسيوية اليوم الأربعاء مقابل أغلب العملات الرئيسية خاصة الدولار الأمريكي وذلك ضمن عمليات التصحيح وجني أرباح.
التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم

اليورو:
سجل اليورو ارتفاع بنسبة 0.4 في المئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس في ظل هبوط واسع النطاق للعملة الأمريكية طغي علي مخاوف بشأن تجدد الأزمة في أوكرانيا بعد استيلاء متمردين علي مباني حكومية في شرق البلاد وهو ما جعل الولايات المتحدة توجه أصابع الاتهام إلي الحكومة الروسية بمحاولة تقسيم الحكم في أوكرانيا إلي مناطق منفصلة.
ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:45 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3790 من سعر الافتتاح 1.3794 بعد تسجيل أعلى سعر1.3797 ،وأدنى سعر 1.3785.
استقر اليورو بالسوق الأسيوية اليوم الأربعاء ضمن نطاق ضيق من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي وسط استمرار شح البيانات الهامة من أوروبا عن الأجندة الاقتصادية لليوم الثالث علي التوالي.




تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك


facebook.com/MFXbroker.arabic


support.ar@masterforex.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, 9, للعملات, مترجم, محول, من, broker, الأساسي, التجميل, الفني, mfx, و


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 8 أبريل 2014 من MFX broker MFXbroker منتدي الربح من الانترنت 0 2014-04-10 06:57 PM
التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 7 أبريل 2014 من MFX broker MFXbroker منتدي الربح من الانترنت 0 2014-04-10 06:42 PM
التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 3 أبريل 2014 من MFX broker MFXbroker منتدي الربح من الانترنت 0 2014-04-03 05:02 PM
التحليل الأساسي للعملات ليوم 2 أبريل 2014 من MFX broker MFXbroker منتدي الربح من الانترنت 0 2014-04-02 08:01 PM
التحليل الأساسي للعملات ليوم 1 أبريل 2014 من MFX broker MFXbroker قسم الاعلانات المجانية 0 2014-04-02 02:00 AM


الساعة الآن 03:40 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO