العودة   منتديات نجوم > اقسام الصور المنوعة > منتدى الصور المنوعة

منتدى الصور المنوعة صور اطفال و صور بنات , صور حيوانات , صور طيور , صور اشجار, صور ورود , صور باربي, صور مواقع, صور اسلامية , صور زينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-03-17
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي بالصور صاقيناز فى اول حوار لها مع شريف عامر

أضافت صافيناز – خلال استضافتها فى برنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه شريف عامر على قناة m b c مصر "جئت لمصر منذ 3 سنوات، ثم قامت الثورة بعد ذلك".

وأشارت الراقصة إلى أنها لا تستطيع العيش بدون رقص، وقالت "بدأت برقص الباليه، ثم الرقص الأرمينى الشعبى، ومنه إلى الرقص الشرقى".

وقالت الفنانة الأرمينية صافيناز إن والدتها كانت ترفض تمامًا أن تمتهن الرقص، حيث عاقبتها بشدة على رقص الباليه فى البداية، ثم زاد العقاب بعد أن علمت أنها تؤدى عروضًا للرقص الشرقى، خاصة أن البدلة التى كانت ترتديها عارية.

وأضافت صافيناز "الرقص سبب لى مشكلة كبيرة فى الأسرة، وضربت كثيرًا بسبب ذلك، من صغرى وأنا فى موسكو حينما كنت أرقص الباليه كانت والدتى تضربنى، ففى أول مرة سمعت أنى كنت أرقص فى موسكو بمطعم شرقى، فوجئت أنها حضرت الحفل وبعد أن انتهيت ضربتنى على وجهى، وقالت لى ماذا تفعلين، وما هذه الملابس العارية التى ترتدينها؟".

وتابعت: "أخذتنى أمى من يدى، وضربتنى مرة أخرى، ولكن هذا الموقف تبدل شيئًا فشيئًا، وتغير تمامًا، حينما شاركت لمهرجان فى موسكو خاص للرقص الشرقى، حينها جلست وهى تبكى وكان هذا الكلام منذ 8 سنوات، ومنذ ذلك اليوم وهى تحب الرقص الشرقى، وأصبحت فخورة بى".

أما بالنسبة لموقف أبيها من الرقص فقالت صافيناز: "والدى كان يدلعنى كثيرًا لأنى أصغر فتاة فى العائلة، وقال لا يوجد لديه مشكلة من الرقص".

وأضافت صافيناز أنها قامت بتغيير فن الباليه فى روسيا إلى الرقص الشرقى بعد رؤيتها للفنانة الراحلة سعاد حسنى فى فيلم "خلى بالك من زوزو". مضيفة: "بدأت بالرقص الهندى وشاهدت فيلم شرقى للفنانة الراحلة سعاد حسنى ومن هنا بدأت احتكاكى بالرقص الشرقى".

وأعلنت "صافيناز"، أنها تتمنى الزواج من شاب مصرى لأنها تحب كل المصريين، مؤكدة أنها لن تقبل الزواج من شخص روسى إذا تقدم لها.

وذكرت صافيناز، أنها تتمنى أن تقابل الراقصة المصرية فيفى عبده، وهى مثلها الأعلى فى الرقص، وقالت: أنا اقرب إلى الفنانة الراقصة فيفى عبده، ولازم كل فنان يكون له أسلوبه وجمهوره الخاص، ودرست فى الفنون المسرحية، ولم أكمل الدراسة.











وكشفت صافيناز أنها تحب الطرب جدًا، وخصوصا الأغانى الحزينة المليئة بالجراح والإحساس، متابعة: وأميل إلى كل ما هو قديم من أفلام وأغانى.

وأوضحت أنها تشعر بالأمان فى مصر فى الفترة الحالية لتواجد الشرطة والجيش فى كل مكان، عكس ما كانت تشعر به بعد ثورة يناير بسبب الانفلات الأمنى، معلقة: ماحدش هايجى جنبى دلوقتى، مشيرة إلى أنها تعشق شرم الشيخ، وستسافر لقضاء الفترة الحالية بها لحين انتهاء أزمتها.

وداعبها مذيع البرنامج بأن زواجها من مصرى يحل الأزمة، لكنه قد يجبرها على الجلوس فى المنزل، لكنها علقت "محدش يقدر يقعدنى فى البيت".
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, لها, اول, بالصور, حوار, صاقيناز, شريف, عامر, فى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO