العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-02-25
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي مهندس متهم بهتك عرض طالبة بالطب داخل أتوبيس

قامت أجهزة الأمن بمديرية القاهرة, بإشراف رئيس مباحث قطاع الشرق بالقاء القبض على مهندس ميكانيكا, لاتهامه بهتك عرض طالبة بكلية الطب داخل أتوبيس.
كان مأمور قسم ثاني القاهرة الجديدة, قد تلقى بلاغاً من طالبة بطب عين شمس تتهم رجل عجوز بهتك عرضها داخل أتوبيس, وقالت بأنها استقلت الأتوبيس لتوصيلها الى منزلها بمدينة الرحاب, وعندما نزل الركاب, وبقيت بمفردها مع العجوز استغل الفرصة وانقض عليها وقام بتقبيلها بالقوة, وملامسة أجزاء حساسة من جسدها, إلّا أنّها استغاثت بالسائق الذي تمكن من القبض عليه, وباقتياده إلى قسم الشرطة تبين بأنه يبلغ من العمر 50 عاماً, ويعمل مهندس ميكانيكا, وبمواجهته أمام العقيد محمود فاروق مفتش المباحث, اعترف بارتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متهم, أتوبيس, مهندس, الجديدة, بالطب, بالقاهرة, بهتك, داخل, يهتك, عرض, طالبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:28 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO