العودة   منتديات نجوم > اقسام الصور المنوعة > منتدى الصور المنوعة

منتدى الصور المنوعة صور اطفال و صور بنات , صور حيوانات , صور طيور , صور اشجار, صور ورود , صور باربي, صور مواقع, صور اسلامية , صور زينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-01-18
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي احمد عز يتزوج زينة

احمد عز يتزوج زينة



أكد المحامي مرتضى منصور، أنه تقدم نيابة عن موكله الفنان أحمد عز، ظهر اليوم ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه الممثلة "زينة" بالتزوير في أوراق رسمية والتشهير بـ"عز".

وقال "مرتضى" : اتهمنا الممثلة زينة بالتشهير بأحمد عز من خلال تعمد نشر أخبار كاذبة عن إنجابها طفلين منه، ومحاولة إثبات نسبهما له، وأنها استعانت بأوراق ومستندات مزورة في بلاغاتها.

وأكد مرتضى، أن النيابة ستستمع غدًا الاثنين لأقوال الفنان أحمد عز في البلاغ الرسمي الذي تلقاه مكتب النائب العام اليوم.






وكانت الفنانة زينةوصلت على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من نيويورك بصحبة الطفلين "زين الدين وعز الدين".
وصرحت مصادر بمطار القاهرة، أن سلطات المطار سألت الفنانة زينة عنهما، وأقرت أنهما ابنيها من الفنان أحمد عز، وقدمت شهادة ميلاد أمريكية تثبت ذلك، وأنها أدرجتهما على جوار سفرها.
وغادرت زينة مطار القاهرة على الفور دون توقف، ويذكر أن الفنان أحمد عز نفى خبر زواجه من زينة.






انتشر هذا العنوان بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى لكنه فى الواقع عبارة عن اشاعة اطلقها البعض واليكم رد الفنان احمد عز على ذلك
ومن جانبه قال الفنان أحمد عز إنه مجرد اشاعة جديدة لعملهم الجديد، حيث من المقرر ان تشاركه زينة فى مسلسه القادم “اكسلانس” الذى يخرجه وائل عبد الله، وكذلك الفيلم الجديد. أضاف عز: “تعودت مع بدايه دخولى أى عمل فنى أن تنتشر من حولى الاشاعات”. أما زينة فقالت:”أنا فى أمريكا بسبب الدراسة وليس بسبب الحمل وأعود يوم 22 يناير إن شاء الله، وهذه أشياء لا يمكن أخفائها، ولو حدث بالتأكيد كنا سنعلن الخبر للجميع






كشف بعض المقربين من الفنانة زينة أن النجمة بدأت الاجراءات الرسمية لسحب عينة الدم من توءمها لإجراء تحليل «DNA» بهدف إثبات نسبهما للفنان أحمد عز، وطلب سحب عينة منه هو الآخر لإجراء التحليل.

وأكد المقربون للفنانة الشابة أن نجم الشباك أحمد عز ما زال على موقفه الرافض للاعتراف بالتوءم وإجراء تحليل «DNA»، متعللًا بانشغاله في تصوير مسلسله الجديد "إكسلانس" في لندن والذي يستغرق فترة كبيرة من الوقت، وهو ما يستدعى إلزامه بشكل قانونى بأمر المحكمة بإجراء التحليل لتحديد نسب الأطفال له من عدمه.



و كان قد فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اجمد, يتزوج, سيئة, عز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عادة سيئة نفعلها كلنا اثناء النوم ! Mr.Islam منتدي العجائب والغرائب 0 2014-01-13 01:13 PM
حسين فهمى يتزوج سعودية admin منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير 0 2013-12-18 10:18 AM


الساعة الآن 10:02 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO