العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > المنتديات الأدبية

ماذا بعد رواية 33 لعمرو الجندى

صدر عن دار "نون" للنشر والتوزيع المجموعة القصصية "الغرباء" للكاتب عمرو الجندي.وتتكون المجموعة من عشرة قصص طويلة, منها قصة الجحيم، والعذراء، والقصة الأطول" لي لي " التي تدور أحداثها في

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-01-18
shady shady غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ماذا بعد رواية 33 لعمرو الجندى




9af08d41313e33e4fddc37a5337786d7.gif



صدر عن دار "نون" للنشر والتوزيع المجموعة القصصية "الغرباء" للكاتب عمرو الجندي.وتتكون المجموعة من عشرة قصص طويلة, منها قصة الجحيم، والعذراء، والقصة الأطول" لي لي " التي تدور أحداثها في أيرلندا. ويسلك عمرو الجندي منهجه المعتاد بشكل مختلف عن أعماله السابقة، ولكنه يتخذ علم النفس كتيمة أساسية لعمله الجديد كما عهدناه, حيث يناقش أمراض نفسية خطيرة ونادرة لم يسبق مناقشتها في أي عمل أدبي عربي قبل ذلك بشكل مشوق ومثير من خلال بطل واحد والغريب أن بطل المجموعة هو شخص ميت في الأساس وهذا هو سر المجموعة التي سيصدر لها جزء ثاني في وقت لاحق . وتصدر المجموعة عن دار "ن" للنشر والتوزيع، وكان مقررا لها أن تنشر في شهر أغسطس الماضي، ولكن تم تأجيلها لصدور رواية 313. وتأتي مجموعة "الغرباء" لعمرو الجندي بعد النجاح الكبير الذي حققه الكاتب والروائي عمرو الجندي برواية 313 التي ستدخل معرض القاهرة للكتاب 2014 بطبعتها الثامنة والتاسعة بعد مدة لا تتجاوز خمسة أشهر.يذكر أن عمرو الجندي كاتب, وروائي مصري, وعضو اتحاد كتاب مصر, درس الأدب الإنجليزي بجامعة ليفربول بانجلترا, وصدر له من قبل عدة أعمال منها رواية فوجا، ورواية 9 ملّى مع دار الرواق للنشر والتوزيع، وأخيرا رواية 313 بالتعاون مع الدار المصرية اللبنانية، والتي وقع معها روايته الجديدة, وقد حققت أعماله نجاحا كبيرًا حيث مازالت تتصدر المبيعات في الأسواق المصرية والعربية.







يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




lh`h fu] v,hdm 33 gulv, hg[k]n

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
33, ماذا, لعمرو, الجندى, بعد, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 10:49 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO