العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى حواء العام > منتدى مشاكل البنات

منتدى مشاكل البنات يعرض بها مشاكل الاولاد والبنات .. وبنحاول نحلها مع بعض

لإنقاص الوزن بالفشارواعتباره وجبه خفيفه و صحية

تناولي حفنة من الفشارليس لأنه لذيذ فحسب بل لأنه أيضاً يحتوي على كثير من الفوائد الصحية. فالفشار وجبة خفيفة صحية أكثر مما كان يعتقد يوفر الفشار مضادات الأكسدة المعروفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2014-01-07
bery bery غير متواجد حالياً
مشرف
افتراضي لإنقاص الوزن بالفشارواعتباره وجبه خفيفه و صحية




تناولي حفنة من الفشارليس لأنه لذيذ فحسب بل لأنه أيضاً يحتوي على كثير من الفوائد الصحية. فالفشار وجبة خفيفة صحية أكثر مما كان يعتقد

يوفر الفشار مضادات الأكسدة المعروفة باسم بوليفينول والتي تتمتع بفوائد صحية كبيرة، وتساعد في مكافحة الجزيئات الضارة التي تؤذي الخلايا. إن كوب الفشار يحتوي على حوالي 31 سعرة حرارية. كما أنه يحتوي على ألياف فهو الوجبة الخفيفة الوحيدة المؤلفة من الحبوب الكاملة بنسبة 100%، التي توفر نسبة عالية من الألياف الغذائية إن الفشار غني أيضاً بالكربوهيدرات المعقدة كما أنه منخفض الدهون فتناول حصة واحدة من الفشار الطبيعي المجهز بالهواء الساخن تعادل أكثر من 70% من الاستهلاك اليومي من الحبوب الكاملة كما يعطيك 300 ملغرام من المواد المضادة للاكسدة والألياف، لكن من الأفضل أن تمتنعي عن إضافة الملح والزيوت والزبدة وغيرها من المواد إلى الفشار لأنها تجعله طعاماً أقل صحياً.
نوع وطريقة إعداد الفشار تؤثر على محتواه، فالفشارالمحضر بالهواء الساخن يتضمن أقل كمية من السعرات الحرارية، ويحتوي الفشار المخصص للميكروويف سعرات الحرارية أعلى بمرتين من سعرات الفشار المحضر بالهواء الساخن، وكذلك الفشار المعد بالزيت في المنزل فهو يتضمن ضعف السعرات الحرارية الموجودة في الفشار المحضربالهواء.
فبالإضافة إلى المواد المضادة للاكسدة الصحية الموجودة في الفشار، فهو يعمل كمنظف طبيعي للأمعاء والقولون لأنه يجبر جزيئات الطعام القديمة على التحرك عبر الجهاز الهضمي، وهو ما يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون على المدى البعيد. ويتضمن الفشار مستوى عال من الألياف، والمواد الغذائية المهمة التي تساعد انتظام عمل الأمعاء. فإذا كنت ترغبين في إضافة فيتامين ب إلى نظامك الغذائي وأن تناولي وجبة خفيفة في نفس الوقت، فستجدين في الفشار الغذاء المثالي. فهو يتضمن أيضاً نسبة عالية من البروتين والعديد من المعادن، ويمنحك الشعور بالشبع بدلا من الارتفاع والهبوط المفاجئين لمستوى الطاقة نتيجة تناول الوجبات الخفيفة الحلوة مثل الحلوى والكعك أو الصودا المليئة بالسكر.


يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




gYkrhw hg,.k fhgtahv,hujfhvi ,[fi otdti , wpdm sd]m kdji

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإنقاص, الوزن, بالفشارواعتباره, خفيفه, سيدة, و, نيته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات تساعدك فى حرق الدهون وتخفيف الوزن bery منتدى مشاكل البنات 0 2013-12-29 09:55 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 10:40 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO