العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى شباب × بنات

منتدى شباب × بنات خاص بكل ما يهم بمواضيع الحب والرومانسية

في ليلة الفرح .. العريس مات

تعد ظاهرة إطلاق النار في الأفراح عادة منتشرة جدا بالدول العربية وذلك تعبيرا عن الفرحة ، ولكنها خطيرة وقد تؤدي إلى القتل الخطأ في كثير من الأحيان، وكانت الحادثة الأخيرة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-12-31
shady shady غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي في ليلة الفرح .. العريس مات




2d1030a6899cd8e6a87e41fe9f0b63f9.gif

تعد ظاهرة إطلاق النار في الأفراح عادة منتشرة جدا بالدول العربية وذلك تعبيرا عن الفرحة ، ولكنها خطيرة وقد تؤدي إلى القتل الخطأ في كثير من الأحيان، وكانت الحادثة الأخيرة في الأردن، عندما أطلق العريس بالخطأ الرصاص فأصاب مطرب الحفل وسقط قتيلا.وكان المغني قبل أن يُقتل متحمسا جدا ، مما أثار حماسة العريس فبدأ بإطلاق النار، وعن طريق الخطأ أصابت المطرب، فقتل بذات اللحظة بعد أن أصابته الطلقة إصابة مباشرة.من الجدير ذكره أن هذه الحادثة قد تكررت كثرا مؤخرا، وكان آخرها في اليمن، ومصر إذ راح ضحيتها عدة قتلى وجرحى في عرس واحد.


يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




td gdgm hgtvp >> hguvds lhj tn

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مات, ليلة, العريس, الفرح, فى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - نجوم

الساعة الآن 07:13 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO