العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-09-03
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي مفاجأة.."أوباما" كان يلعب "الكوتشينة" أثناء قتل "بن لادن"

مفاجأة.."أوباما" كان يلعب "الكوتشينة" أثناء قتل "بن لادن"

9/3/2013 2:18 AM


تحدث " ريجي لوف " أحد مساعدي الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن ذكريات اجتياح قوات البحرية الأمريكية لمعقل زعيم القاعدة أسامة بن لادن في الأول من شهر مايو عام 2011، وأنه كان يوماً عصيبا لدرجة أن الرئيس الأمريكي كان يلعب الورق أو "الكوتشينة" لتخفيف حدة توتره وتوتر من حوله، حسبما ذكر موقع "فوكس نيوز" الإلكتروني.
وقال لوف في منتدى بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس: "لقد كان يوماً طويلاً للغاية.. وقضيت ذلك اليوم في البيت الأبيض، كان معظم الأشخاص في غرفة تقييم الأوضاع، لكن أوباما كان يبدو وكأنه لا يرغب في التواجد بيننا".
وأضاف أنه كان يلعب بأوراق اللعب مع الرئيس أوباما إلى جانب مصور البيت الأبيض "بيت سوزا" و"مارفن" (ربما كان يقصد مارفن نيكلسون) المساعد الآخر لأوباما.
وأوضح أنهم كانوا يلعبون الورق في غرفة معيشة خاصة في البيت الأبيض. وأضاف أنهم ربما لعبوا الورق 15 مرة.
يذكر أن أوباما اعترف بأنه كان يواجه وقتاً عصيباً أثناء الغارة عن منزل بن لادن، وفقاً لمقابلة أجرتها معه قناة سي بي أس، موضحاً أنه كان هناك كثير من الوقت وانتظار طويل.
وأضاف أن العملية العسكرية كانت أطول 40 دقيقة في حياتي.. لقد كان موقفاً عصيباً ومثيراً للتوتر.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مفاجأة.."أوباما" كان يلعب "الكوتشينة" أثناء قتل "بن لادن"

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أثناء, مفاجأةأوباما, الكوتشينة, بن لادن, دمعة, قبل, كان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأة خطيره جدااااا عن عادل حبارة المتهم بقتل جنودنا فى رفح وشوفوا عمل ايه أثناء القبض علية أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-09-02 03:50 PM


الساعة الآن 10:25 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO