العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-09-02
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي بروفايل : «حبّارة».. التكفيرى السائر على خطى «بن لادن»



بروفايل «حبّارة».. التكفيرى السائر على خطى «بن لادن»
2013-09-02 09:18:34



عادل حبّارة، عادل الأحرازى، عادل محمد إبراهيم، أبوعائشة، ٤ أسماء لشخص واحد، ظل شبحاً، تطارده الأجهزة الأمنية فى سيناء، بوصفه المحرك الرئيسى لأعمال الإرهاب والعنف، وهو المخطط والمنفذ لمذبحة رفح الثانية، وغيرها من العمليات الإرهابية، إلى أن سقط قبل ساعات، ليحل الأمن لغز إرهابى، اتبع خطى أسامة بن لادن، قائد تنظيم القاعدة الراحل. ينتمى «حبّارة» لقرية الأحرازى، مركز أبوكبير، بمحافظة الشرقية، ويعتنق فكر «القاعدة» التكفيرى، وعرف «حبّارة» فى «أبوكبير» بعدم اعترافه بالانتخابات، أوالديمقراطية، وإيمانه بضرورة حمل السلاح فى مواجهة النظام، القائم على إدارة شؤون البلاد، واتهامه بالكفر، والدعوة إلى حمل السلاح فى مواجهته. وعند القبض عليه ٢٠١١ فى منزله بمركز أبوكبير، طعن مندوب أمن الدولة بسكين، كادت تودى بحياته وهرب، وألقى القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة سنة. وخلال الشهر الأخير من فترة عقوبته قامت ثورة ٢٥ يناير، وفتحت السجون، وهرب مع الهاربين، وظهر فى شوارع المدينة، ما دفع الأجهزة الأمنية إلى ملاحقته، وإطلاق الرصاص عليه؛ فبادلهم إطلاق النار، ورغم القبض عليه مصابا إلا أنه هرب من وحدة مباحث أبوكبير، وبعد التآم جرحه هرب إلى خارج المدينة لعدة أشهر؛ ثم عاد ليجهز على أحد المخبرين بمركز شرطة أبوكبير بسلاحه الآلى، وفر هاربا إلى جبل الحلال فى شمال سيناء. وصدر حكم غيابى فى مواجهته بالإعدام، لقتله مخبر شرطة، وكان يوجه رسائل تهديد إلى مخبرين، بمركز شرطة أبوكبير، يتوعدهم من خلالها، بقتلهم.

المصدر : المصرى اليوم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لادن», التكفيرى, الزائر, بروفايل, خطي, على, «بن, «حبّارة»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«حبّارة».. التكفيرى السائر على خطى «بن لادن» ToXiC منتدي الأخبار العامة 0 2013-09-02 12:40 AM


الساعة الآن 08:30 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO