العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-09-02
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي مفـــاجأة نائب الرئيس السوري السابق يؤيد الضربة الامريكية !!!!




أعلن نائب الرئيس السورى السابق، عبد الحليم خدام، أنه يؤيد الضربة العسكرية على بلاده لإسقاط نظام بشار الأسد.


وناشد خدام بحسب ما نشرته صحيفة "الحياة اللندنية"، نقلا عن رسالة نلقت وكالة "يونايتد برس إنترناشونال" نسخة منها، الدول العربية والأجنبية المتعاطفة مع الشعب السورى، أن تستخدم القوة العسكرية لإسقاط النظام وتمكين الشعب السورى من تحقيق طموحاته وتقرير مصيره.

وأوضح خدام: "ضربة عقابية لا تسقط النظام ستزيد من معاناة الشعب السورى لأن إيران وروسيا ستستمران فى دعمه بكل وسائل الدعم"، مضيفاً: "يتعرّض شعبنا لخطر عظيم وهو يواجه التحالف الإيرانى الروسى مع النظام القاتل".

وأضاف خدام قائلاً: "عندما تتعرّض الشعوب إلى أخطار جسيمة سواء كانت داخلية أو خارجية توحّد صفوفها وطاقاتها فى مواجهة الأخطار التى تهدّد الوطن ووحدة شعبه وترابه".


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفـــاجأة, الامريكية, الرئيس, السابق, الشورى, الضربة, يؤيد, وانت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفخ الروسي والانتصار السوري : لماذا تراجع اوباما عن "حرب سوريا" أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-09-01 03:00 PM
تقرير أمريكي: وموعد الضربة أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 04:20 PM
ازدياد الموشرات الى اقتراب ضربة عسكرية ضد دمشق والنظام السوري يؤكد انه سيدافع عن نفسه أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 06:50 AM


الساعة الآن 10:55 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO