العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-09-02
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي عــــــاجل جـــدا بالصور..أمريكا تبدأ بقصف جوى لأماكن حيوية بسوريا





تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الفيس بوك عدداً من صور لقصف جوى نسبوها لاماكن حيوية فى سوريا مشيرين الى ان أمريكا قد بدأت هجمتها بعمليات القصف الجوى على سوريا .
ومن جانبهم اكد النشطاء ان مراسلون افادوا بأن اسرائيل قامت بتحركات عسكرية مكثفة على الحدود الشمالية مع سورية وأن معدات ثقيلة وأسلحة وصفها بغير التقليدية وضعت على الحدود مع سورية تحسباً لأي ردة فعل.
كما غطت اسرائيل أجواءها بالصواريخ من طراز "حيتس ـ 3" الى جانب منظومة القبة الحديدية وأن الاسرائيليين كانوا قد انقسموا إلى قسمين حيال خطاب اوباما، منهم من استاء والقسم الآخر اعتبر تأجيل التدخل العسكري في سورية من مصلحة اسرائيل.
وأضاف النشطاء ان صحيفة معاريف اكدت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يؤيد الضربة العسكرية التي من شأنها أن تعيد الردع الأمريكي إلى المنطقة وفق الصحيفة.








بوابة الفجر الاليكترونية

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأماكن, بالصورأمريكا, تبدء, بسوريا, تقشف, دينية, جـــدا, جند, عــــــاجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:00 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO