العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-09-01
ToXiC ToXiC غير متواجد حالياً
▨| You're Next |▨
افتراضي سلطات المطار: السماح لوجدي العربي بالسفر لعدم وجوده على قوائم الممنوعين



قالت سلطات مطار القاهرة الدولي إن موافقتها على مغادرة الفنان وجدي العربي البلاد في ساعة مبكرة من صباح الأحد، جاء عقب مراجعة الجهات الأمنية والقضائية، وأوضح مصدر أمني بالمطار عدم وجود ما يفيد بمنعه من السفر.

وأشار المصدر إلى أن «العربي» تقدم للسفر على طائرة «مصر للطيران» برفقة زوجته إلى «بانكوك»، وعقب مراجعة موقفة من الجهات الأمنية والقضائية تم السماح له بالسفر دون عقبات مثله مثل أي راكب، حسب المصدر.

جدير بالذكر أن قوة من ضباط المباحث الجنائية، قامت، فجر الأربعاء، بتفتيش شاليه الفنان وجدي العربي، المعروف بدعمه لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة، وذلك للبحث عنه لأنه مطلوب ضبطه وإحضاره في أحداث منصة رابعة العدوية وغيرها من القضايا.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معجم, لوحدى, الممنوعين, المطار, السلاح, العربي, بالسفر, سلطات, على, ويوجه, قوائم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:51 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO